تشكيل ريال مدريد المتوقع الليلة أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

Advertisements

يشهد ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفه فريق غلطة سراي التركي، ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

تنطلق مباراة ريال مدريد وغلطة سراي تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم غداً الخميس بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

Advertisements

وستكون مباراة ريال مدريد وغلطة سراي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، بينما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة الليلة أمام ضيفه فريق غلطة سراي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو فييرا.
  • خط الوسط: كارلوس كاسيميرو / فالفيردي / توني كروس.
  • خط الهجوم: رودريجو / إدين هازارد / كريم بنزيمة.
  • المدير الفني: الفرنسي زين الدين زيدان.

ويحتاج الفريق الملكي للفوز في مباراة الليلة أمام ضيفه غلطة سراي، حتى يقطع شوطاً كبيراً من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، على أن يكون صراعه في الجولتين المتبقيتين من مرحلة المجموعات مع باريس سان جيرمان الفرنسي على صدارة المجموعة فقط.

ولا يزال يفتقد الريال لخدمات كلاً من النجم الويلزي جاريث بيل بداعي الإصابة، إضافة إلى النجم الكولومبي خاميس رودريغيز بعد عودته مؤخراً من كولومبيا إثر ولادة طفله الجديد، كما يستمر أيضاً غياب النجم الإسباني ماركو أسينسيو بعد إصابته القوية مطلع الموسم الجاري.

ويعلم فريق ريال مدريد مدى أهمية الفوز في لقاء اليوم، قبل أن يحل ضيفاً على فريق إيبار يوم السبت القادم في مسابقة الدوري الإسباني، على أن تتوقف المسابقات بعدها لمدة 10 أيام تقريباً بسبب فترة التوقف الدولي.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 6/11/2019 .. ريال مدريد وغلطة سراي ويوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق