رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع الليلة أمام لوكوموتيف موسكو بدوري الأبطال

Advertisements

تشهد العاصمة الروسية موسكو مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق لوكوموتيف موسكو الروسي ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

تنطلق مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو تحديداً في تمام الساعة 19:55 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 20:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 21:55 مساءً بتوقيت أبوظبي.

Advertisements

وستكون مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل يوفنتوس المتوقع في مباراة الليلة أمام مضيفه فريق لوكوموتيف موسكو:

  • حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.
  • خط الدفاع: دانيلو / ليوناردو بونوتشي / دانييلي روجاني / أليكس ساندرو.
  • خط الوسط: سامي خضيرة / ميراليم بيانيتش / بليز ماتويدي.
  • خط الهجوم: باولو ديبالا / كريستيانو رونالدو / جونزالو هيجواين.
  • المدير الفني: الإيطالي ماوريسيو ساري.

ويخوض يوفنتوس مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما حسم ديربي مدينة تورينو مطلع الأسبوع الحالي عقب فوزه خارج أرضه على حساب مضيفه وجاره تورينو بهدف وحيد مقابل لا شيء.

وقام المدرب ماوريسيو ساري باستبعاد النجم الهولندي ماتياس دي ليخت من قائمة اليوفي لمباراة اليوم، فيما شهدت القائمة عودة النجم البرازيلي دوغلاس كوستا مرة أخرى.

ويأمل فريق السيدة العجوز في مواصلة حصد الانتصارات في مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل الصدام المنتظر مع أتلتيكو مدريد الإسباني المنافس الرئيسي له على صدارة هذه المجموعة.

ويمتلك الفريقان نفس عدد النقاط بعدما تعادلا في لقاء الجولة الأولى على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد بهدفين لمثلهما، ثم حقق كلاهما الفوز في الجولتين الثانية والثالثة توالياً.

ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس مع ضيفه أتلتيكو مدريد مجدداً في الجولة القادمة من دور المجموعات، أي الجولة الخامسة نهاية شهر نوفمبر الحالي على ملعب أليانز في مدينة تورينو، على أن يظفر الفائز منهما بصدارة ترتيب المجموعة مباشرة قبل جولة أخيرة من نهاية الدور الأول، وذلك في حالة فاز الطرفان أولاً الليلة.

إقرأ أيضاً: تشكيل ريال مدريد المتوقع الليلة أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق