موعد مباراة مصر وليبيريا الودية الخميس 7/11/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

Advertisements

موعد مباراة مصر وليبيريا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب ليبيريا في مساء يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار التحضيرات من أجل بدء المشوار في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كرة القدم المصرية، إضافة إلى عشاق منتخب مصر وأيضاً عشاق النجم محمد الشناوي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وليبيريا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وليبيريا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من منتخبي مصر وليبيريا قبل هذه المباراة الودية الدولية بينهما مساء يوم الخميس.

موعد مباراة مصر وليبيريا

موعد مباراة مصر وليبيريا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب ليبيريا في مساء يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات منتخب أحفاد الفراعنة استعداداً لبداية مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتنطلق مباراة مصر وليبيريا تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وليبيريا، ستكون مباراة مصر وليبيريا منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر وليبيريا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD، بينما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر وليبيريا

موعد مباراة مصر وليبيريا، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته الودية القادمة أمام ضيفه منتخب ليبيريا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة تقديم عرض فني متميز من أجل إسعاد الجماهير المصرية قبل المواعيد الرسمية خلال الأسبوع المقبل.

ويُدرك منتخب مصر جيداً أن هذه المباراة الودية السهلة ستكون بمثابة الفرصة المثالية من أجل إصلاح الوجه الباهت الذي ظهر به أحفاد الفراعنة في المباراة الودية الماضية، والتي فاز فيها منتخبنا الوطني بهدف وحيد مقابل لا شيء على حساب منتخب بوتسوانا شهر أكتوبر الماضي.

وكانت تلك المباراة هي الأولى للكابتن حسام البدري بعد تعيينه رسمياً في منصب المدير الفني لمنتخب مصر، مما جعل الشارع المصري يلتمس العذر للمنتخب الوطني بالرغم من المستوى السيء الذي قدمه اللاعبون خلال هذا اللقاء.

ومن جانبه، يعلم الكابتن حسام البدري أن الوقت أمامه ضيق للغاية من أجل الارتقاء بالمستوى الفني للمنتخب الوطني المصري، مما يجعله مُطالباً بضرورة تحقيق النتائج الإيجابية على أقل تقدير في المرحلة القادمة، وخاصة وأن تلك المرحلة سوف تشهد العديد من التحديات الصعبة لأحفاد الفراعنة.

ويأتي في مقدمة هذه التحديات بدون أدنى شك بداية الرحلة في التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة على أرض الكاميرون، حيث يتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم كلاً من منتخبات توجو وكينيا إضافة إلى جزر القمر، مما يجعل الطريق مفتوحاً نوعاً ما أمام أبناء النيل للوصول إلى “كان” 2021.

ومن المؤكد أن المهمة الأصعب للكابتن حسام البدري بشكل خاص ومنتخب مصر بشكل عام، ستكون هي التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم قطر 2022، وخاصة بعدما قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتعديل نظام التصفيات، ليعود إلى النظام القديم الذي كان يسير عليه حتى تصفيات مونديال 2014.

إقرأ أيضاً: مصادر غانية .. سحر “المعزة الميتة” كان سبباً في خسارة مصر من غانا في تصفيات مونديال 2014

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق