تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة الليلة الودية أمام ليبيريا

Advertisements

يشهد ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية مساء اليوم الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة، وذلك حينما يستقبل المنتخب الوطني المصري ضيفه منتخب ليبيريا، ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات أحفاد الفراعنة استعداداً لبدء المشوار في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021.

تنطلق مباراة مصر وليبيريا تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

Advertisements

وستكون مباراة مصر وليبيريا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD، فيما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر وليبيريا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، بينما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة الليلة الودية أمام ضيفه منتخب ليبيريا:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي / محمود علاء / أيمن أشرف / عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: طارق حامد / عمرو السولية / حسين الشحات / محمد مجدي قفشة / أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: حسام حسن.
  • المدير الفني: المصري حسام البدري.

يُذكر أن منتخب مصر سوف يبدأ رحلة تصفيات كأس أمم إفريقيا في نسختها القادمة المقامة على أرض الكاميرون صيف عام 2021 انطلاقاً من الأسبوع المقبل، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه منتخب كينيا في الجولة الأولى من عمر التصفيات، ثم يحل ضيفاً على منتخب جزر القمر العنيد في الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني المصري رحلة التصفيات في شهر مارس من العام المقبل 2020 أي خلال فترة التوقف الدولي بعد القادمة مباشرة.

ويسعى الكابتن حسام البدري لإيصال منتخب مصر مرة أخرى إلى منصة التتويج لأغلى الكؤوس الأفريقية، بعدما غاب عنها منذ عام 2010 وحينها فاز باللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وكان منتخب الفراعنة قد وصل إلى الدور ثمن النهائي في النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية صيف العام الحالي 2019 على أرضه ووسط جماهيره، إلا أنه قد تم إقصائه في نهاية المطاف عقب خسارته على يد منتخب جنوب أفريقيا بهدف وحيد مقابل لا شيء.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الخميس 7/11/2019 .. مصر وليبيريا ومانشستر يونايتد ضد بارتيزان

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق