أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر ومالي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً الجمعة 8/11/2019

موعد مباراة مصر ومالي، يستعد المنتخب الوطني المصري الأولمبي لملاقاة ضيفه منتخب مالي الأولمبي في مساء يوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن المباراة الافتتاحية للجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كرة القدم العربية، إضافة إلى عشاق المنتخب الوطني المصري الأولمبي وأيضاً عشاق النجم رمضان صبحي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر ومالي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر ومالي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر ومالي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في افتتاح مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

موعد مباراة مصر ومالي

موعد مباراة مصر ومالي، يستعد المنتخب الوطني المصري الأولمبي لملاقاة ضيفه منتخب مالي الأولمبي في مساء يوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن المباراة الافتتاحية للجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

وتنطلق مباراة مصر ومالي تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر ومالي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر ومالي، ستكون مباراة مصر ومالي منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر ومالي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD، بينما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر ومالي

موعد مباراة مصر ومالي، يدخل المنتخب الوطني المصري الأولمبي مباراته القادمة المرتقبة أمام ضيفه منتخب مالي الأولمبي في افتتاح مسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه لقطع خطوة في غاية الأهمية من أجل تصدر ترتيب المجموعة الأولى.

ويعلم منتخب مصر الأولمبي أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن منتخب مالي الأولمبي دائماً ما يكون متميزاً بسبب الاهتمام الكبير من جانب الاتحاد المالي لكرة القدم بقطاع الناشئين للمنتخبات الوطنية، مما يجعل منتخب مالي في جميع الفئات السنية يُقدم مستويات كبيرة في كافة المحافل الدولية التي يُشارك بها.

وبكل تأكيد ستكون الضغوطات كبيرة للغاية على لاعبي منتخب مصر الأولمبي، نظراً لأن النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً تُقام على أرض مصر، مما يجعل المنتخب الوطني الأولمبي مُطالباً بالظفر باللقب في نهاية المطاف وليس فقط الاكتفاء بالحصول على بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو صيف العام المقبل 2020.

ولن يكون الظفر ببطاقة أولمبياد طوكيو 2020 صعباً على المنتخب الوطني الأولمبي، حيث تُمنح 3 بطاقات لطرفي نهائي النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، إضافة إلى صاحب المركز الثالث في البطولة.

ومن جانبه، يأمل الكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي في إسعاد الشعب المصري بأكمله، بعد حالة الحزن الذي عاشها في صيف العام الحالي 2019 إثر إقصاء المنتخب الأول من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم إفريقيا على يد منتخب جنوب أفريقيا، بالرغم من التفاؤل الذي كان منتشراً قبلها في الوسط الرياضي المصري.

إقرأ أيضاً: أحمد فتحي يوافق مبدأياً على تجديد عقده مع الأهلي رغم مغريات الخليج

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى