موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني السبت 9/11/2019

Advertisements

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق إيبار في مساء يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 على ملعب إِيبوروا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وإيبار، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وإيبار، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وإيبار قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق إيبار في مساء يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 على ملعب إِيبوروا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإيبار تحديداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار، ستكون مباراة ريال مدريد وإيبار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وإيبار منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة ريال مدريد وإيبار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وإيبار

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق إيبار في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الصراع بكل قوة على لقب الليغا الإسبانية.

وبكل تأكيد باتت معنويات الفريق الملكي في أفضل حال على الإطلاق بعد الفوز الكاسح الذي حققه في المباراة الماضية على حساب ضيفه فريق غلطة سراي التركي بستة أهداف مقابل لا شيء في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق ريال مدريد لتعويض خيبة الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني، حيث سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق ريال بيتيس، مما أضاع عليه فرصة الانفراد بصدارة الترتيب وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ويُدرك الريال جيداً أن التعثر سيكون مرفوضاً تماماً خلال أي مباراة قادمة له على الصعيد المحلي، وذلك في حالة أراد الاستمرار في المنافسة على اللقب مع غريمه التقليدي فريق برشلونة، وخاصة في ظل دخول أكثر من فريق ضمن دائرة المرشحين للظفر باللقب هذه المرة مثل أتلتيكو مدريد إضافة إلى إشبيلية.

ويبقى الأمر المؤكد أن الفائز بلقب الدوري في نهاية المطاف سيكون هو الفريق صاحب النفس الأطول في الأشهر المتبقية من عمر الموسم، على أمل ألا يفقد الريال توازنه مع مرور الأسابيع بسبب ضغط المباريات سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو حتى في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وكان الفريق الملكي قد مر بتجربة ليست مميزة على الإطلاق في الموسم الماضي حينما حل ضيفاً على فريق إيبار مع مدربه الأرجنتيني السابق سانتياغو سولاري، حيث تعرض الفريق إلى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، مما يُحتم عليه ضرورة مصالحة جماهيره هذه المرة وتقديم مستوى مميز والخروج من المباراة بالنقاط الكاملة.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8/11/2019 .. مصر ومالي والاتحاد ضد الرياض

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق