موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني السبت 9/11/2019

Advertisements

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق سيلتا فيغو في مساء يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وسيلتا فيغو قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق سيلتا فيغو في مساء يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأحد بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، ستكون مباراة برشلونة وسيلتا فيغو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وسيلتا فيغو منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة برشلونة وسيلتا فيغو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وسيلتا فيغو

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق سيلتا فيغو في مسابقة الدوري الإسباني، وهو في حالة لا يُرثى لها على الإطلاق بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها خلال الأسبوع الماضي سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

وهو الأمر الذي يجعل البارسا مُطالباً بضرورة مصالحة جماهيره بأي وسيلة ممكنة من خلال تحقيق الفوز على ضيفه سيلتا فيغو في اللقاء القادم والظفر بالنقاط الثلاث، من أجل مواصلة الصراع على اللقب مع بقية الأندية المنافسة له وفي مقدمتها غريمه التقليدي فريق ريال مدريد الذي يمتلك نفس عدد نقاطه.

ولا يبدو الوضع مستقراً على الإطلاق داخل البيت الكتالوني في الأيام الماضية، وخاصة في ظل الأنباء التي ترددت بقوة في مختلف وسائل الإعلام الإسبانية بشكل خاص والعالمية بشكل عام بخصوص اقتراب إقالة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي من منصبه كمديراً فنياً للفريق الكتالوني بحلول شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2019.

ومن المؤكد أن ذلك النوع من الأخبار سوف يكون له تأثير سلبي للغاية على لاعبي فريق برشلونة، وبالتالي قد تزداد معاناة البارسا في المرحلة القادمة سواء محلياً أو حتى قارياً، على أمل ألا ينهار الفريق الكتالوني مع مرور الأسابيع القادمة في ظل ضغط وتلاحم المباريات على كافة المستويات.

وكانت الجماهير الكتالونية تعتقد قبل انطلاقة الموسم الحالي أن الأسطورة ليونيل ميسي سوف يحمل الفريق على أكتافه دون أن ينتظر أي مساعدة من جانب أي أحد، إلا أن الحمل يبدو ثقيلاً للغاية على ميسي وخاصة بعد تقدمه في العمر، مما يجعل البارسا في حاجة ماسة إلى إعادة البناء من نقطة الصفر ربما حتى يعود إلى التوهج مرة أخرى مثلما كان حاله سابقاً.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني السبت 9/11/2019

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق