أخبار الرياضة

كلوب يوضح سبب غياب فان دايك عن تدريبات ليفربول الأخيرة

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن غياب فيرجيل فان دايك المدافع الهولندي الكبير عن تدريبات ليفربول الأخيرة بعدما سأل الجماهير عن هذا الأمر، وأكد كلوب على جاهزية فان دايك من أجل لعب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز من العام الحالي 2019.

وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة بأن فان دايك قد غاب عن تدريبات ليفربول الأخيرة لأسباب أخرى غير الإصابة وهو بخير تماماً وجاهز من أجل مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، وعن جوردان هندرسون الذي غاب هو الآخر عن تدريبات ليفربول قال كلوب أنه بخير هو الآخر، بينما كل من شاكيري وكلاين وجويل ماتيب ليسوا بخير وسوف يغيبون عن المباراة.

وتابع كلوب الحديث عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2019 الحالي وأنها سوف تكون مباراة كبيرة بين الفريقين خاصة أنها بين الفريق المتصدر وبين صاحب المركز الثاني، ولكن ما يعطي ليفربول الأفضلية في هذه المباراة ومن الجيد بالنسبة للفريق كما قال يورجن كلوب المدير الفني أن المباراة سوف تقام على ملعب أنفيلد وهو الملعب الخاص بفريق ليفربول الإنجليزي.

وفي سياق متصل قال كلوب أن كل شيء ممكن ولا يمكن لأحد الاختباء ولا يمكن الهجوم طوال الوقت، ولكن إن لم نتحل بالشجاعة أمام مانشستر سيتي لن تكون لنا فرصة من أجل الفوز، خاصة الكل يعلم من هم مان سيتي الفريق صاحب الكرة الجميلة والاستحواذ ولكننا نحن أيضاً لسنا قلائل بل نحن أبطال أوروبا، واختتم تصريحاته بالإجابة عن سؤال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ستحسم اللقب؟ بقوله ليس لدي فكرة ولكن هذا النوع من المباريات هي حاسمة دائماً.

تابع أيضاً: لاعب جديد يظهر في تدريبات ريال مدريد استعداداً لمباراة إيبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى