أخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني اليوم السبت 9/11/2019

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، يستعد فريق بايرن ميونخ حامل اللقب لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند في كلاسيكو ألمانيا مساء اليوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ على أرض دولة ألمانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الألماني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الألمانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباراة كلاسيكو ألمانيا، إضافة إلى عشاق نادي بايرن ميونخ وأيضاً عشاق نادي بوروسيا دورتموند، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما الليلة في مسابقة الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، يستعد فريق بايرن ميونخ حامل اللقب لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند في مباراة كلاسيكو ألمانيا مساء اليوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ على أرض دولة ألمانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الألماني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند تحديداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، ستكون مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD13 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، يدخل فريق بايرن ميونخ غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه وغريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند في مسابقة الدوري الألماني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل استعادة توزانه مرة أخرى على الصعيد المحلي بعد العاصفة التي مر بها خلال الأسبوع الماضي.

وتمثلت هذه العاصفة في تعرض الفريق البافاري لخسارة قاسية خارج أرضه على يد مضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، مما أجبر إدارة بايرن ميونخ على إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش مباشرة من منصب المدير الفني للفريق البافاري استجابة لضغط الجماهير.

وبات فريق بايرن ميونخ يُدرك جيداً أن وضعه الحالي معقد للغاية في مسابقة الدوري الألماني، مما يُحتم عليه ضرورة العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات بداية من مباراة كلاسيكو ألمانيا، حتى يضمن البقاء ضمن دائرة المتصارعين على اللقب.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع مثالياً للغاية بالنسبة إلى فريق بوروسيا دورتموند الذي يعيش وضعية مستقرة تماماً في الآونة الأخيرة، وخاصة بعدما نجح الفريق في تحقيق فوز ثمين للغاية منتصف الأسبوع الماضي على حساب ضيفه فريق إنتر الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وهي النتيجة الإيجابية التي ستُعطي بدون أدنى شك دافعاً كبيراً للفريق الأصفر من أجل مواصلة السير على نفس المسار الصحيح، على أمل أن يتواصل ذلك حتى نهاية الموسم مع حصد الألقاب هذه المرة.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم السبت 9/11/2019 .. الهلال وأوراوا ريدز وبرشلونة ضد سيلتا فيغو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى