أخبار الرياضة

الصحف البريطانية تسلط الضوء على قمة ليفربول وسيتي المنتظرة

سلطت كافة الصحف البريطانية الصادرة صباح اليوم السبت، الضوء على القمة التي سوف تجمع بين نادي ليفربول، وبين نادي مانشستر سيتي، غدًا الأحد، المقرر إقامتها على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر “البريميرليج” الدوري الإنجليزي.

صرحت صحيفة ميرور البريطانية على غياب حارس نادي مانشستر سيتي ايدرسون مورايس عن موقعة نادي ليفربول خلال الجولة الـ 12 من البريميرليج بتصريح من قبل المدرب بيب جوارديولا، حيث أعلن أن “الحارس كلاوديو برافو قادراً على إيقاف أصحاب الصدارة، لا أشك في هذا”.

واستعرضت صحيفة ميرور، التصريح المثير الذي أعلنه مدرب نادي ليستر سيتي بريندان رودجرز، الذي أعلن “بإمكاننا تفجير قنبلة”، في إشارة من مدرب ليستر سيتي لمواجهة فريقه اليوم السبت مع نادي أرسنال خلال الدوري الإنجليزي.

كما سلطت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، الضوء على ثقة المدرب بيب جوارديولا بالحارس برافو تحت عنوان “هو ليس دمية”، في حين خرجت صحيفة “الجارديان البريطانية” بعنوان “حارس ليفربول أليسون بيكر على استعداد لإيقاف المان سيتي”.

كما صرحت صحيفة “ديلي ميل” تحت عنوان “أظهروا الاحترام”، أن المدرب بيب جوارديولا يدافع عن حارسه “برافو”، بعد إصابة ايدرسون مورايس.

أقرا المزيد كلوب يوضح سبب غياب فان دايك عن تدريبات ليفربول الأخيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى