أخبار الرياضة

موعد مباراة يوفنتوس وميلان بمشاركة “كريستيانو رونالدو” اليوم الأحد 10/11/2019

موعد مباراة يوفنتوس وميلان، حيث يستعد فريق يوفنتوس حامل اللقب لملاقاة ضيفه وغريمه فريق ميلان في كلاسيكو إيطاليا مساء اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019 على ملعب أليانز في مدينة تورينو على أرض دولة إيطاليا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في إطار مسابقة الدوري الإيطالي 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإيطالية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي يوفنتوس، إضافة إلى عشاق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو وأيضاً عشاق نادي ميلان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة يوفنتوس وميلان، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة يوفنتوس وميلان، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من يوفنتوس وميلان قبل مباراة الليلة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

موعد مباراة يوفنتوس وميلان، حيث يستعد فريق يوفنتوس حامل اللقب لملاقاة ضيفه وغريمه فريق ميلان في كلاسيكو إيطاليا مساء اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019 على ملعب أليانز في مدينة تورينو على أرض دولة إيطاليا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في إطار مسابقة الدوري الإيطالي 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة يوفنتوس وميلان تحديداً في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم غداً الإثنين بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة يوفنتوس وميلان، ستكون مباراة يوفنتوس وميلان منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة يوفنتوس وميلان منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات يوفنتوس وميلان

موعد مباراة يوفنتوس وميلان، حيث يدخل فريق يوفنتوس غمار مباراته المنتظرة الليلة أمام ضيفه فريق ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل العودة مجدداً للتربع على عرش صدارة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن غريمه الآخر إنتر الذي خطف الصدارة منه يوم أمس السبت.

ويُدرك فريق يوفنتوس جيداً أن المنافسة في الموسم الحالي ستكون أصعب بكثير مما كان عليه الحال طيلة السنوات الماضية التي سيطر فيها على الكرة الإيطالية، نظراً إلى القوة الكبيرة التي يمتاز بها فريق إنتر مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي منذ مطلع الموسم الجاري.

وهو ما يعني بالتالي أن اليوفي ممنوع عليه التفريط في أي نقطة على الإطلاق خلال المرحلة القادمة، وذلك في حالة أراد الحفاظ على موقعه الصدارة حتى إشعار آخر.

ومن المؤكد أن كل الأنظار ستكون على الأسطورة كريستيانو رونالدو في مباراة الليلة، على أمل أن يواصل الدون تألقه بشكل ملفت من خلال قيادة فريق السيدة العجوز إلى فوز جديد يمنحه الصدارة.

على الجانب المقابل، يبدو فريق ميلان في وضعية سيئة للغاية قبل خوضه لقاء كلاسيكو إيطاليا، نظراً إلى النتائج السلبية التي حققها منذ انطلاقة الموسم الحالي، مما كان سبباً في قيام إدارة النادي بتغيير المدير الفني من خلال إقالة المدرب جيامباولو ثم تعيين المدرب ستيفانو بيولي بدلاً منه.

وهي الخطوة التي لم تكن إيجابية على الإطلاق بالنسبة إلى فريق الروسونيري، حيث ساهم ذلك التغيير المفاجئ في استمرار الوضع الكارثي لأبناء قلعة سان سيرو، على أمل أن يتعافى الفريق سريعاً خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

إقرأ أيضاً: تشكيل مانشستر سيتي المتوقع الليلة أمام ليفربول .. رياض محرز على مقاعد البدلاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى