أخبار الرياضة

التاريخ يقف في صف ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي الليلة بالبريميرليج

يستقطب ملعب أنفيلد رود مساء اليوم الأحد أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم، من أجل متابعة القمة المنتظرة بين فريق ليفربول مع ضيفه فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين على التوالي.

وتأتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الليلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في إطار مسابقة البريميرليج 2019 / 2020 م، على أن تنطلق تحديداً بداية من الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن جانبها، حرصت صحيفة “ميرور” الإنجليزية على تسليط الضوء على بعض الأرقام الهامة التي تؤكد وقوف التاريخ في صف فريق ليفربول قبل صدام اليوم مع ضيفه مانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة “ميرور” أن المواجهات المباشرة بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب أنفيلد رود لا تُبشر بالخير على الإطلاق بالنسبة إلى الضيوف، حيث لم يتذوق السيتي طعم الفوز تماماً في معقل الريدز منذ عام 2003 حينما فاز بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشارت إلى أن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل إن تاريخ المواجهات المباشرة بين الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وبين الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لا يقف في صف الأخير، حيث تفوق كلوب في 8 مناسبات، فيما تفوق بيب في 7 مناسبات، كما حسم التعادل بينهما نتيجة مباراتين فقط.

إقرأ أيضاً: تشكيل يوفنتوس وميلان المتوقع الليلة في كلاسيكو إيطاليا بالدوري الإيطالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى