أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً اليوم الإثنين 11/11/2019

موعد مباراة مصر وغانا، يستعد المنتخب الوطني المصري الأولمبي لملاقاة ضيفه منتخب غانا تحت 23 عاماً مساء اليوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، إضافة إلى عشاق منتخب الأولمبي وأيضاً عشاق النجم رمضان صبحي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وغانا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وغانا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر وغانا قبل مباراة الليلة بينهما في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

موعد مباراة مصر وغانا

موعد مباراة مصر وغانا، يستعد المنتخب الوطني المصري الأولمبي لملاقاة ضيفه منتخب غانا مساء اليوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

وتنطلق مباراة مصر وغانا تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وغانا، ستكون مباراة مصر وغانا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD10 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر وغانا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD على التردد الأرضي، بينما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر وغانا

موعد مباراة مصر وغانا، يدخل المنتخب الوطني المصري الأولمبي غمار مباراته المرتقبة الليلة أمام نظيره منتخب غانا في مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

ولم يقدم منتخب مصر ذلك الأداء الجيد خلال المباراة الافتتاحية منذ أيام ماضية أمام منتخب مالي، إلا أنه تمكن في نهاية المطاف من تحقيق الأهم من خلال الفوز بهدف وحيد مقابل لا شيء وحصد النقاط الثلاث، على أمل أن يتمكن من جمع العلامة الكاملة بعد نهاية مباريات الجولة الثانية.

ولا يرغب منتخب أحفاد الفراعنة في تأجيل حسم مصيرهم حتى الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، وخاصة في ظل صعوبة مباراته بعد القادمة أيضاً التي ستكون أمام منتخب الكاميرون، مما يُحتم على لاعبي المنتخب الوطني حسم الأمور في مباراة الليلة.

ومن جانبه، يعلم الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأولمبي أن حجم الضغوطات سوف يزداد بشكل تدريجي على لاعبيه مع مرور المباريات، حيث يطمح الشعب المصري بأكمله في وصول منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو صيف العام المقبل 2020.

ويبقى الأمر المؤكد أن ذلك الهدف المنشود لن يتحقق بنسبة كبيرة في حالة استمر الأداء المتواضع للمنتخب الأولمبي في المباريات القادمة، علماً بأن حجز إحدى بطاقات الأولمبياد يتطلب من منتخب مصر إما الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الأمم الأفريقية الحالية، أو الاكتفاء فقط بالفوز بالمركز الثالث في البطولة.

يُذكر أن آخر مشاركة للمنتخب الوطني الأولمبي في الألعاب الأولمبية كانت في أولمبياد لندن، فيما غاب أحفاد الفراعنة عن الأولمبياد الماضي على أرض دولة البرازيل.

إقرأ أيضاً: ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 10/11/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى