أخبار الرياضة

النني يؤكد بقاءه مع بشكتاش حتى نهاية الموسم الحالي

حسم النجم المصري محمد النني لاعب نادي بشكتاش التركي حالياً كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص مستقبله مع النادي التركي سواء خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو الصيف المقبل.

وأكد محمد النني خلال تصريحات له لإحدى الصحف التركية أن كامل تركيزه مُنصب في الوقت الحالي فقط على خوض المباريات مع فريقه بشكتاش، وخاصة بعدما عاد الفريق مؤخراً إلى سكة الانتصارات على مستوى مسابقة الدوري التركي.

وأشار إلى أنه وصله بالفعل عدة عروض من أجل رحيله عن تركيا خلال المرحلة القادمة، إلا أنه سوف يدرس كافة هذه العروض عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، مما يعني بالتالي بقائه مع بشكتاش حتى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن النني معار حالياً من نادي أرسنال الإنجليزي منذ الصيف الماضي، علماً بأن عقد إعارته مع النادي التركي يتواجد به بند أحقية الشراء بصفة نهائية مقابل حصول النادي الإنجليزي على مبلغ 18 مليون يورو.

وكانت بعض الأندية الأوروبية قد أعربت مؤخراً عن رغبتها في الظفر بخدمات محمد النني، وفي مقدمتها نادي ميلان الإيطالي الذي أبدى استعداده لدفع مبلغ 15 مليون يورو لنادي أرسنال من أجل شراء اللاعب في الميركاتو الشتوي القادم.

ومن جانبه، يسعى النني لمواصلة الارتقاء بمستواه الفني بشكل تدريجي مرة أخرى في الأسابيع القادمة، بعد المعاناة الكبيرة التي عاشها في آخر موسمين مع نادي أرسنال، بسبب جلوسه حبيساً على مقاعد البدلاء بصفة دائمة لعدم رغبة المدرب الإسباني أوناي إيمري في الاعتماد عليه.

ويُدرك محمد النني جيداً أن أهم شيء في المرحلة القادمة هو ضرورة مشاركته بصفة أساسية في المباريات وليس التواجد على مقاعد البدلاء مع نادي صاحب اسم كبير، حتى يضمن استمرار تواجده رفقة المنتخب الوطني المصري في المحافل الدولية القادمة.

ويخوض منتخب مصر العديد من التحديات الصعبة في الأشهر القادمة، والبداية ستكون مع التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021، ثم التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم 2022 المقامة على أرض قطر.

إقرأ أيضاً: ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 بعد نهاية الجولة الثانية عشر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى