أخبار الرياضة

الأهلي يبدأ اليوم تحضيراته استعداداً لمواجهة الجونة والنجم الساحلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته انطلاقاً من اليوم الإثنين، من أجل الاستعداد لخوض العديد من التحديات المختلفة عقب نهاية فترة التوقف الدولي الحالية مباشرة أي في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وكان فريق الأهلي قد حصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية في الأيام الأربعة الماضية بناءً على طلب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، خوفاً من تعرض اللاعبين إلى الإرهاق أو الإصابات بعد نهاية المعسكر الخارجي الذي تمت إقامته مؤخراً على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأهلاوي تدريباته اليوم بدون تواجد العناصر الدولية، حيث يتواجد بعضها رفقة المنتخب الوطني المصري الأول من أجل خوض غمار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021، فيما يتواجد البعض الآخر رفقة المنتخب الوطني الأولمبي من أجل خوض غمار مسابقة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

ويسعى المدرب رينيه فايلر بدوره لتجهيز كافة العناصر المتاحة لديه في الوقت الحالي، حتى يكون الجميع جاهزاً بصورة كاملة مع نهاية الشهر الحالي، علماً بأن فريق الشياطين الحمر سوف يلتقي مع فريق الجونة يوم 25 نوفمبر على هامش مسابقة الدوري المصري الممتاز أي عقب نهاية فترة التوقف مباشرة.

وتتجه بعثة الأهلي بعدها مباشرة إلى دولة تونس، استعداداً للمباراة المنتظرة مع فريق النجم الساحلي التونسي، ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م.

ومن جانبها، تأمل جماهير القلعة الحمراء أن يعود الفريق الأهلاوي قوياً مثلما كان حاله تماماً قبل توقف مسابقة الدوري العام، حيث قدم المارد الأحمر عروضاً مميزة للغاية على مستوى جميع المسابقات التي خاضها.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن الأهلي بدأ موسمه الحالي من خلال التتويج بلقب كأس السوبر المصري، عقب فوزه على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، علماً بأن الطرفين سوف يلتقيان مجدداً خلال شهر ديسمبر القادم بمسابقة الدوري العام.

إقرأ أيضاً: النني يؤكد بقاءه مع بشكتاش حتى نهاية الموسم الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى