أخبار الرياضة

رسمياً .. السوبر الإسباني 2020 في السعودية بشروط خاصة !

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الإثنين عن إقامة مسابقة كأس السوبر الإسباني الموسم الحالي على أرض المملكة العربية السعودية، وذلك في مطلع شهر يناير المقبل من العام القادم 2020 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وأكد الاتحاد الإسباني أن مسابقة كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد ستُقام انطلاقاً من يوم 8 يناير 2020، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 12 من الشهر ذاته على ملعب الجوهرة المشعة.

وأشار أيضاً إلى أن النسخة القادمة سوف تشهد مشاركة 4 أندية، وهي كلاً من برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، إضافة إلى فالنسيا حامل لقب كأس ملك إسبانيا، وأيضاً كلاً من فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد صاحبي المركز الثاني والثالث توالياً في مسابقة الدوري.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الاتحاد الإسباني وقع عقداً مع المملكة العربية السعودية لإقامة كأس السوبر الإسباني هناك لمدة 3 سنوات قادمة مقابل مبلغ 40 مليون يورو، لتتفوق بالتالي السعودية على دولة قطر التي كانت تُنافس لاستضافة الحدث ذاته.

وشددت الصحيفة على الاتحاد الإسباني لكرة القدم وضع شرطاً أساسياً لضمان عدم فسخ التعاقد بين الطرفين في المستقبل، وهو ضرورة السماح للنساء بالحضور لمباريات البطولة دون التقيد بملابس معينة مع منحهم مطلق الحرية لارتداء ما يرغبون فيه، كما أوضحت أيضاً أن العقد الذي تم توقيعه بين الطرفين به بنداً يحق للاتحاد الإسباني بموجبه فسخ التعاقد في حالة عدم التزام المملكة العربية السعودية بذلك الشرط.

إقرأ أيضاً: الأهلي يحتفل اليوم بذكرى فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى