أخبار الرياضة

تريزيجيه: الأهلي أكبر فريق بالعالم العربي ولا مجال للخسارة هناك

تحدث النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي عن الفوائد التي عادت عليه خلال مسيرته الرياضية، بسبب نشأته وبداية مشواره الكروي مع النادي الأهلي قبل الاحتراف الخارجي في السنوات الماضية.

وأكد محمود حسن تريزيجيه خلال تصريحات له للموقع الرسمي لأستون فيلا، أن الأهلي يُعتبر أكبر فريق في العالم العربي على الإطلاق، نظراً إلى العقلية التي يتم فيها التعامل مع اللاعبين داخل جدران القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن اللعب داخل الأهلي يجعلك تمتاز بالعقلية الانتصارية وعدم الاستسلام حيث لا مجال للخسارة أبداً في أي مباراة، إضافة إلى ضرورة العمل بشكل جاد يومياً حتى تتمكن من مساعدة زملائك وأيضاً الحفاظ على مكانتك في التشكيلة الأساسية.

وشدد تريزيجيه أيضاً على أنه يشعر بالفخر الشديد بعدما قضى 14 عاماً كاملاً مع الفريق الأهلاوي، وخاصة في ظل نجاحه في التتويج بالعديد من الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

وعن التعاقد مع أستون فيلا، أوضح أن ذلك كان هدفه منذ البداية وتحديداً حينما كان لاعباً مع نادي قاسم باشا التركي، نظراً إلى التاريخ العريق الذي يملكه النادي إضافة إلى ملعب فيلا بارك وجماهيره الرائعة.

يُذكر أن محمود حسن تريزيجيه تألق بشكل ملفت في الجولتين الماضيتين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مما أسفر عن تسجيله لهدفين توالياً جاء الأول في مرمى ليفربول ثم جاء الثاني في مرمى ولفرهامبتون، بالرغم من خسارة فريقه في اللقائين في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى