أخبار الرياضة

الصحف الإنجليزية تُثير الجدل بعد تجدد إصابة محمد صلاح على مستوى الكاحل !

أثارت العديد من الصحف الإنجليزية صباح اليوم الأربعاء الجدل بقوة بخصوص تجدد إصابة النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على مستوى الكاحل، مما أسفر عن تأكد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريباً.

وكان الجهاز الطبي للمنتخب الوطني المصري قد أعلن بشكل رسمي يوم أمس الثلاثاء أن فخر العرب محمد صلاح لن يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021، وذلك سواء في المباراة الأولى أمام منتخب كينيا أو حتى في المباراة الثانية أمام منتخب جزر القمر.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن مشاركته مع فريقه ليفربول في المباراة القادمة عقب نهاية فترة التوقف مباشرة أمام مضيفه فريق كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز باتت محل شك بنسبة كبيرة، فيما يأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق الريدز أن يكون صلاح جاهزاً للمباراة الهامة أمام فريق نابولي الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وإليكم الآن أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن تجدد إصابة محمد صلاح على مستوى الكاحل:

  • صحيفة “ليفربول إيكو” كتبت مقالاً تحت عنوان “الشكوك تحوم حول صلاح”، وذلك في إشارة منها إلى احتمالية غياب محمد صلاح عن مباراة كريستال بالاس في البريميرليج، بعد تجدد إصابته على مستوى الكاحل التي كان قد تعرض لها خلال شهر أكتوبر الماضي أمام ليستر سيتي.
  • صحيفة “ذا صن” كتبت مقالاً تحت عنوان “مخاوف في ليفربول”، وذلك في إشارة منها إلى حالة الخوف التي بات يشعر بها المدرب الألماني يورجن كلوب بعد تجدد إصابة محمد صلاح، إضافة إلى إصابة زميله الاسكتلندي أندرو روبرتسون، مما يجعل موقف الثنائي غامضاً من المباراة الصعبة القادمة أمام كريستال بالاس.
  • صحيفة “ديلي ستار” كتبت مقالاً تحت عنوان “قلق في ليفربول بسبب صلاح”، وذلك في إشارة منها إلى حالة القلق التي انتابت الجهاز الطبي لنادي ليفربول بسبب تجدد إصابة محمد صلاح في نفس المكان على مستوى الكاحل، مما يُهدد موسم اللاعب المصري بشكل عام إن عانى من تلك الإصابة مرة أخرى في الأشهر القادمة.
  • صحيفة “ديلي ميل” كتبت مقالاً تحت عنوان “الإصابة تقف عائقاً أمام صلاح”، وذلك في إشارة منها إلى عدم قدرة محمد صلاح على تمثيل منتخب بلاده للمرة الثانية على التوالي، بعدما غاب عنه أيضاً خلال فترة التوقف الدولي الماضية في شهر أكتوبر بسبب الإصابة نفسها، على أمل أن يكون جاهزاً لمباراة كريستال بالاس المقبلة.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 13/11/2019 .. جنوب السودان ومالاوي ونيجيريا ضد بنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى