أخبار الرياضة

بعد إصابة حمدي فتحي .. فايلر يُطالب بضم لاعب وسط يناير المقبل

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد طالب لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح بضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط ميدان خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعد الإصابات التي ضربت صفوف المارد الأحمر في الآونة الأخيرة.

وكان الفريق الأهلاوي قد تلقى صدمة قوية شهر أكتوبر الماضي بعد إصابته لاعبه محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية توالياً، فيما جاءت الصدمة الأكبر خلال الأسبوع الحالي من شهر نوفمبر الجاري، بعد إصابة اللاعب حمدي فتحي على مستوى غضروف الركبة مما يعني غيابه حوالي 4 أشهر عن الملاعب.

وأكد المصدر أن رينيه فايلر منزعج بشدة من هذه الإصابات، وخاصة وأن مدة غياب كل لاعب ستكون طويلة للغاية، وهو ما يؤكد بالتالي على حاجة الأهلي لتدعيم مركز خط الوسط في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشار المصدر أيضاً إلى أن الهدف الرئيسي من فترة الإنتقالات المقبلة كان يتمثل في التعاقد مع مدافع، إضافة إلى مهاجم صريح بناءً على طلب المدرب السويسري في الفترة الماضية، إلا أن القائمة الآن شملت أيضاً لاعب خط وسط على أمل ألا يتعرض المارد الأحمر لأي إصابات أخرى مؤثرة في المرحلة القادمة.

إقرأ أيضاً: الصحف الإنجليزية تُثير الجدل بعد تجدد إصابة محمد صلاح على مستوى الكاحل !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى