أخبار الرياضة

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2022 الخميس 14/11/2019

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان، يستعد منتخب السعودية لملاقاة مضيفه منتخب أوزبكستان في ظهر يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 على أرض دولة أوزبكستان، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة في إطار المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم 2022 وأيضاً كأس آسيا 2023.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الآسيوية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كرة القدم العربية، إضافة إلى عشاق منتخب السعودية وأيضاً عشاق النجم السعودي سالم الدوسري، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة السعودية وأوزبكستان، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة السعودية وأوزبكستان، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من السعودية وأوزبكستان قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم 2022 وأيضاً كأس آسيا 2023.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان، يستعد منتخب السعودية لملاقاة مضيفه منتخب أوزبكستان في ظهر يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 على أرض دولة أوزبكستان، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة في إطار المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم 2022 وأيضاً كأس آسيا 2023.

وتنطلق مباراة السعودية وأوزبكستان تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة عصراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان، ستكون مباراة السعودية وأوزبكستان منقولة بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية HD1 المجانية، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات السعودية وأوزبكستان

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان، يدخل منتخب السعودية غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه منتخب أوزبكستان في تصفيات كأس العالم، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ويُدرك المنتخب السعودي جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة لكونه يخوض المباراة خارج أرضه ووسط جماهيره المنتخب المنافس صاحب الصدارة حالياً، حيث يتربع منتخب أوزبكستان على عرش صدارة الترتيب بفارق نقطة وحيدة فقط عن الأخضر السعودي.

وهو الأمر الذي سوف يُزيد بالتالي من عامل الإثارة في هذه المباراة، نظراً إلى قوة المنافسة بشكل عام في هذه المجموعة الرابعة من جانب بقية المنتخبات، حيث يمتلك منتخب أوزبكستان في رصيده 6 نقاط، فيما يمتلك منتخب السعودية 5 نقاط، كما يمتلك منتخب فلسطين 4 نقاط مثله مثل منتخب سنغافورة، أما منتخب اليمن لا يمتلك سوى نقطتين فقط لا غير لذا تبدو حظوظه ضعيفة نوعاً ما.

ويعلم المنتخب السعودي أن تفادي كل الحسابات المعقدة في هذه المجموعة سوف يتطلب منه العودة بالنقاط الكاملة من أرض أوزبكستان، فيما يبقى الأمر الأهم هو مواصلة انتصاراته حتى يضمن بطاقة الصدارة والتأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات بشكل رسمي.

ومن جانبه، يأمل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية في مصالحة الجماهير السعودية الغاضبة، بعدما سقط أبناء المملكة في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الماضية خارج أرضهم أمام منتخب فلسطين، مما أثار الشكوك حول قدرة الأخضر السعودي في تخطي العقبات الصعبة في المراحل الحاسمة من عمر التصفيات.

ومن المؤكد أن المنتخب السعودي لا يزال لم يصطدم بعمالقة القارة الآسيوية في هذه المرحلة من عمر التصفيات، مما يجعلها بمثابة الفرصة المثالية من أجل التحضير بشكل جيد لما هو قادم من تحديات في حالة أراد المشاركة في مسابقة كأس العالم 2022 المقامة على أرض دولة قطر.

إقرأ أيضاً: بعد إصابة حمدي فتحي .. فايلر يُطالب بضم لاعب وسط يناير المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى