أخبار الرياضة

محمد صلاح يغادر معسكر المنتخب واستبعاد 9 لاعبين من مواجهة كينيا وجزر القمر

غادر اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول البريطاني محمد صلاح، معسكر المنتخب المقام باستاد برج العرب خلال الوقت الراهن استعداداً لمواجهة منتخب كينيا غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى الخاصة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون.

صرحت المصادر داخل المنتخب الوطني، أن اللاعب محمد صلاح، غادر معسكر المنتخب الوطني بسيارة خاصة، بعد أن تأكد استمرار معاناة اللاعب من كدمة قوية بالكاحل، وتأكد غيابه عن مباراتي منتخب كينيا، ومنتخب جزر القمر المقرر إقامتها يوم 14 ويوم 18 من شهر نوفمبر الجاري خلال الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

الشحات جاهز طبياً للقاء منتخب كينيا

أعلنت مصدر مسؤول أن اللاعب حسين الشحات أصبح جاهزاً من الناحية الطبية لمواجهة منتخب كينيا غداً الخميس، بعد تعرضه لإصابة قوية بالركبة خلال المباراة الودية أمام منتخب ليبيريا الأخيرة التي أقيمت باستاد برج العرب، وانتهت المباراة بفوز منتخب الفراعنة بهدف دون رد، أحرزه اللاعب حمدي فتحي.

وأكد طبيب المنتخب محمد أبو العلا على جاهزية اللاعب حسين الشحات من الناحية الطبية للمشاركة أمام منتخب كينيا، ويبقى وجهة نظر الجهاز الفني تحت قيادة الكابتن حسام البدري، لحسم مشاركة اللاعب حسين الشحات بالتشكيل الأساسي للمنتخب الوطني أمام منتخب كينيا من عدمه.

على المنتخب الوطني المصري أن يستقل بعد غداً الجمعة طائرته الخاصة، إلى جزر القمر لمواجهة منتخب جزر القمر بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

استبعاد 10 لاعبين من المنتخب المصري

أعلن مصدر مسؤول بالمنتخب عن تأكد غياب لاعب وسط المنتخب المصري حمدي فتحي عن مواجهتي الفراعنة بكينيا وجزر القمر بسبب إصابته، كما تم استبعاد الثنائي المحترف:

  1. اللاعب الدولي محمد صلاح.
  2. واللاعب أحمد حسن “كوكا” لاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي بسبب الإصابة.

استبعاد سباعي نادي بيراميدز من المنتخب الوطني وهم:

  1. عبد الله السعيد.
  2. أحمد أيمن منصور.
  3. محمد حمدي.
  4. رجب بكار.
  5. إسلام عيسى.
  6. محمد فاروق.
  7. عمر جابر، لاعتراض إدارة ناديهم على إرسال اللاعبين إلى معسكر المنتخب  الوطني إلا مع موعد انطلاق الأجندة الدولية.

أقرا المزيد موعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 الخميس 14/11/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى