أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة ليستر سيتي و ساوثهامتون و ملخص لمسات رياض محرز 3-4-2016

يدخل نادي ليستر سيتي اللقاء و هو في المركز الأول متربعاً على عرش صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد ست و ستين نقطة في المركز الأول من أصل واحد و ثلاثين لقاء خاضهم الفريق حتى الآن .
لعب ليستر سيتي واحد و ثلاثين مباراة حقق الفوز في تسعة عشر مناسبة كان آخرها يوم التاسع عشر من مارس أمام مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف للدولي الجزائري رياض محرز و تعادل الفريق في تسع لقائات بينما خسر في ثلاث فقط كان آخرها ضد آرسنال الانجليزي في الرابع عشر من فبراير الماضي .
أحرز لاعبو ليستر سيتي أربعاً و خمسين هدفاً بينما استقبلت شباكهم لواحد و ثلاثين هدف .
هذا و يسعى ليستر سيتي للفوز بالثلاث نقاط من نادي ساوثهامتون لمواصلة التربع على الصدارة و الاقتراب أكثر و أكثر من حسم اللقب ليكون مفاجأ البطولة هذا الموسم دون أي منازع .

مشوار نادي ساوثهامتون الانجليزي قبل خوض لقاء ليستر سيتي في الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز .

أما عن الضيف نادي ساوثهامتون الانجليزي فيدخل اللقاء و هو في المركز السابع برصيد سبع و أربعين نقطة من أصل واحد و ثلاثين مباراة خاضها الفريق حتى الآن في البريميرليج .
لعب نادي ساوثهامتون واحد و ثلاثين مباراة حقق خلالها الفوز في ثلاث عشر مباراة كان آخرها يوم العشرين من مارس الماضي أمام العملاق ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين بينما تعادل ساوثهامتون في ثمان لقائات و خسر في عشر مباريات كاملة كان آخرها يوم الأول من مارس أمام مضيفه نادي بورنموث بهدف دون رد .
هذا و يسعى ساوثهامتون من الاقتراب أكثر من ضمان مركز مؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل لذا فمن المنتظر أن تشهد المباراة ندية قوية بين الفريقين و نتمنى لكم مشاهدة طيبة .

بطاقة مباراة اليستر سيتي و ساوثهامتون في الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج اليوم 

طرفي اللقاء : ليستر سيتي و ساوثهامتون
المناسبة : الجولة الحادية و الثلاثين من لدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج 2015/2016 .
تاريخ اللقاء : يوم الأحد الموافق الثالث من ابريل لعام 2016 .
ملعب اللقاء : ملعب ستاد ووكرز ستاديوم
توقيت اللقاء : الساعة الثانية عشر و النصف ظهراً بتوقيت جرينتش الساعة الواحدة و النصف ظهراً  بتوقيت الجزائر و تونس الساعة الثانية و النصف ظهراً بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة و النصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة الساعة الرابعة و النصف عصراً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
نتيجة لقاء الدور الأول : تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى