أخبار الرياضة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين الودية الجمعة 15/11/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة غريمه التقليدي منتخب الأرجنتين في مباراة السوبر كلاسيكو مساء يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في مسابقة كوبا أمريكا 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق منتخب البرازيل، إضافة إلى عشاق منتخب الأرجنتين وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من البرازيل والأرجنتين قبل هذه المباراة المنتظرة الودية الدولية بينهما مساء يوم الجمعة.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة غريمه التقليدي منتخب الأرجنتين في مباراة السوبر كلاسيكو مساء يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في مسابقة كوبا أمريكا 2020 م.

وتنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، ستكون مباراة البرازيل والأرجنتين منقولة بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية HD1 المجانية، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات البرازيل والأرجنتين

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، يدخل منتخب البرازيل غمار مباراته الودية المنتظرة القادمة أمام غريمه التقليدي منتخب الأرجنتين، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بالرغم من عدم أهمية المباراة نظراً لكونها استعراضية في المقام الأول.

ويُدرك منتخب البرازيل جيداً أن جماهيره لن تتعامل مع هذه المواجهة على كونها مجرد مباراة ودية، وخاصة وأنها تأتي ضد الغريم التقليدي منتخب الأرجنتين، مما يُزيد كثيراً من أهمية المباراة من أجل التأكيد التفوق على رفاق الأسطورة ليونيل ميسي.

والتقى الطرفان منذ عدة أشهر ماضية وتحديداً في الصيف الماضي على أرض دولة البرازيل، وحينها حسم منتخب السامبا المواجهة إثر فوزه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الدور نصف النهائي في مسابقة كوبا أمريكا 2019.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي تُوج في نهاية المطاف بلقب هذه المسابقة على أرضه ووسط جماهيره، مما يجعل معنوياته مرتفعة للغاية قبل أقل من عام على موعد النسخة القادمة من مسابقة كوبا أمريكا المقرر إقامتها هذه المرة مناصفة بين الأرجنتين وكولومبيا بنظام جديد للبطولة أكثر إثارة من النظام السابق.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب الأرجنتين على الطريق الصحيح رفقة مديره الفني الأرجنتيني الشاب ليونيل سكالوني، بالرغم من فشل الأخير في قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب النسخة الماضية من مسابقة كوبا أمريكا، إلا أن منتخب التانغو قدم في تلك النسخة مستويات مميزة نوعاً ما مقارنة بما قدمه في مسابقة كأس العالم روسيا 2018.

وسيجد منتخب الأرجنتين نفسه هذه المرة مدعوماً بنجمه الأول ليونيل ميسي بعد نهاية عقوبة الإيقاف  الدولية التي كانت مفروضة عليه من جانب اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، على أمل أن يتمكن من صناعة الفارق وقيادة المنتخب الأرجنتيني لفوز سيكون في غاية الأهمية من الناحية المعنوية.

إقرأ أيضاً: تليفزيون إسبانيا يمتنع عن بث مباريات السوبر الإسباني بسبب السعودية !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى