أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الاهلي و اتحاد الشرطة 5-3 الدوري المصري 3-4-2016

لعشاق التفاصيل و الاحصائيات فإننا في هذه الفقرة سوف نستعرض سوياً من خلال فريق عمل الاخبار و الاحصائيات بموقع مصر 365 سوف نستعرض سوياً مشوار كل من نادي اتحاد الشرطة الرياضي و نادي الاهلي طرفي لقاء اليوم نستعرض مشوار الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى قبل خوض لقاء اليوم بين الفريقين و سوف نبدؤها بالنادي الأهلي صاحب الصدارة و صاحب الرقم القياسي في تحقيق البطولة :
يدخل المارد الأحمر النادي الاهلي المصري يدخل اللقاء و هو في صدارة ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري موسم 2015-2016 برصيد سبع و أربعين نقطة من أصل واحد و عشرين مباراة خاضها الفريق حتى الآن و تتبقى له مباراة مؤجلة بسبب مشاركته الافريقية في دوري أبطال أفريقيا أمام ريكرياتيفو الانجولي .
لعب النادي الاهلي واحد و عشرين مباراة حقق خلالها الفوز في أربعة عشر مناسبة كان اخرها يوم السبت الموافق الخامس من مارس ضد نادي مصر المقاصة في الجولة الواحدة و العشرين و تعادل النادي الاهلي في خمس مناسبات كان اخرها ضد المصري البورسعيدي في لقاء مؤجل من الجولة السابعة . أما عن الهزائم فتعرض لهزيمتين فقط من مصر للمقاصة في الدور الاول و ضد سموحة .
أحرز لاعبو النادي الاهلي خمسة و ثلاثين هدف و استقبل أربعة عشر هدف فقط ليكون النادي الأهلي صاحب أقوى خط دفاع و أقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن .
هذا و يسعى النادي الأهلي لحسم لقاء نادي اتحاد الشرطة و تفادي أية مفاجآت من اتحاد الشرطة الذي يلعب على المكسب فقط و يعلم أنه لا يملك شيء يخسره حيث يقترب نادي اتحاد الشرطة كثيراً من الهبوط هذا الموسم للمتار ” ب ” الموسم المقبل لذا فإن لاعبي النادي الاهلي و الجهاز الفني على دراية تامة بأن نادي اتحاد الشرطة سوف يدخل اللقاء و نيته الهجوم و مباغته الأهلي لذا فيجب على لاعبي المارد الأحمر النادي الأهلي حسم اللقاء مبكراً و عدم الاستهوان أو التخاذل في الأداء ضد اتحاد الشرطة الرياضي .

مشوار نادي اتحاد الشرطة الرياضي في مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل خوض لقاء النادي الاهلي المصري ..

أما على النقيض تماماً فيدخل صاحب اللقاء نادي اتحاد الشرطة الرياضي فيدخل اللقاء و هو في المركز السادس عشر برصيد ستة عشر نقطة فقط من أصل اثنين و عشرين مباراة لعبها الفريق حتى الآن في مسابقة الدوري المصري الممتاز ما يوضح الفارق الكبير بين الفريقين في سلم الترتيب .
لعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي اثنين و عشرين مباراة لم يستطع نادي اتحاد الشرطة الرياضي تحقيق الفوز إلا في مباراة واحدة فقط و كانت ضد نادي انبي في السابع عشر من فبراير الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف .
و تعادل اتحاد الشرطة في ثلاث عشر مناسبة و خسر في ثمانية مباريات كان اخرها ضد المصري البورسعيدي بهدف نظيف في الجولة الحادية و العشرين من المسابقة .
هذا و يسعى لاعبو اتحاد الشرطة لاظهار أفضل ما لديهم و محاولة مباغتة النادي الاهلي أو الخروج بأقل الاضرار و عد التعرض للهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق في الدور الأول بسباعية كاملة مقابل هدف لذا فإن اللاعبين سوف يؤدون أفضل ما لديهم للخروج بأفضل أداء ضد النادي الأهلي .
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى