أخبار الرياضة

تشكيل المغرب المتوقع الليلة أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021

يشهد ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط على أرض دولة المغرب مساء اليوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل منتخب المغرب ضيفه منتخب موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

تنطلق مباراة المغرب وموريتانيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

وستكون مباراة المغرب وموريتانيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل المغرب المتوقع في مباراة الليلة أمام ضيفه منتخب موريتانيا:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: نصير مزراوي / زهير فضال / رومان غانم سايس / أشرف حكيمي.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط / فيصل فجر / نور الدين أمرابط / نبيل درار / حكيم زياش.
  • خط الهجوم: يوسف العربي.
  • المدير الفني: البوسني وحيد خليلوزيتش.

ويسعى المنتخب المغربي الشقيق لمصالحة جماهيره بعد إقصائه المرير من الدور ثمن النهائي في النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة وأن ذلك الإقصاء جاء على يد منتخب مغمور ومتواضع وهو منتخب بنين بواقع ركلات الترجيح عقب نهاية اللقاء في وقته الأصلي والإضافي على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتعلم الجماهير المغربية جيداً أن تلك المحطة لم يعد لها أي وجود في الوقت الحالي، نظراً إلى رحيل المتسبب الأول في هذه الصورة الباهتة لأسود الأطلس وهو الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق للمنتخب المغربي والحالي للمنتخب السعودي.

وتخشى الجماهير المغربية بدون أدنى أن يتكرر نفس السيناريو الباهت مرة أخرى، بسبب البداية غير المستقرة للأسود مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، إلا أن الأخير كان واضحاً مع الجميع منذ انطلاقة مشواره، حيث طلب الحصول على الوقت من أجل إعادة المنتخب المغربي إلى الواجهة من جديد سواء على الصعيد الأفريقي أو حتى العالمي.

إقرأ أيضاً: فرجاني ساسي يقود تشكيل تونس المتوقع الليلة أمام ليبيا بتصفيات أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى