أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة مانشستر يونايتد و ايفرتون بجودة عالية 2-4-2016

نادي ايفرتون ضيف اللقاء فخاض تسعاً و عشرين مباراة فقط حقق خلالها ثمانية و ثلاثين هدفاً و ضعته في المركز الثاني عشر من سلم ترتيب فرق البريمير ليج للموسم الجاري .
لعب نادي ايفرتون تسعاً و عشرين مباراة حقق الفوز في تسع كان آخرها ضد نادي أستون فيلا في الأول من مارس الماضي في الجولة الثامنة و العشرين و أنهى ايفرتون اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرض مضيفه .
و تعادل ايفرتون في أحد عشر مناسبة و خسر في تسع كان آخرها ضد ضيفه نادي الآرسنال بهدفين دون رد في التاسع عشر من مارس الماضي في الجولة الحادية و الثلاثين من المسابقة .
هذا و أحرز لاعبو ايفرتون واحد و خمسين هدفاً بينما استقبلت شباكها واحداً و أربعين هدف . ويسعى لاعبو ايفرتون لتحقيق الفوز للدخول ضمن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل لذا فمن المنتظر أن تشهد المباراة قمة كروية و وجبة كروية دسمة و ممتعة و نتمنى لكم مشاهدة طيبة .

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد و ايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 

  • طرفي اللقاء : مانشستر يونايتد و ايفرتون
  • المناسبة : الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 .
  • تاريخ اللقاء : يوم الأحد الموافق الثالث من ابريل لعام 2016 .
  • ملعب اللقاء : ملعب اولد ترافورد بمدينة مانشستر – انجلترا
  • توقيت اللقاء : الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
  • نتيجة لقاء الدور الأول : فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى