أخبار الرياضة

الأهلي: حمدي فتحي يخضع للجراحة الأسبوع المقبل بألمانيا

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي اليوم الجمعة عن الموعد المحدد للعملية الجراحية التي سوف يخضع لها النجم حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً على هامش تواجده في معسكر المنتخب الوطني المصري الأول.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن حمدي فتحي سوف يتوجه إلى دولة ألمانيا في الأيام القليلة القادمة، بعدما أنهى كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر من خلال حصوله على التأشيرة من السفارة الألمانية بالعاصمة القاهرة.

وأشار إلى أن اللاعب سوف يخضع أولاً إلى بعض الفحوصات الطبية الروتينية قبل إجراء العملية الجراحية، على أن يتم إجراء العملية له الأسبوع المقبل على يد نفس الطبيب الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للمهاجم مروان محسن في وقت سابق.

يُذكر أن حمدي فتحي كان قد تعرض إلى الإصابة بقطع على مستوى غضروف الركبة خلال مشاركته في إحدى التدريبات الجماعية لمنتخب مصر في الأيام الماضية، مما أكد بالتالي غياب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 4 أشهر كاملة.

وهو الأمر الذي يعني بالتالي أن اللاعب لن يكون متاحاً ضمن الخيارات الفنية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر حتى مطلع شهر مارس المقبل من العام القادم 2020، مما دفع المدرب السويسري لمطالبة مجلس إدارة القلعة الحمراء بضرورة التعاقد مع البديل المناسب في الميركاتو الشتوي القادم.

ويأتي ذلك نظراً لأهمية الدور الذي يلعبه حمدي فتحي مع الفريق الأهلاوي في ظل كونه أحد الركائز الأساسية مع رينيه فايلر منذ انطلاقة الموسم الحالي، على أمل ألا يؤثر غيابه بشكل سلبي على مستوى خط وسط ميدان الأهلي حتى نهاية الدور الأول من عمر الموسم على أقل تقدير.

ولا تُعتبر هذه الإصابة المؤلمة هي الأولى التي يتعرض لها أحد لاعبي الأهلي في الفترة الماضية، حيث تعرض صانع الألعاب الشاب محمد محمود بدوره إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال شهر أكتوبر الماضي.

إقرأ أيضاً: تشكيل المغرب المتوقع الليلة أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى