منتخب مصر يتعرض لصدمة جديدة بعد إصابة أحمد جمعة

Advertisements

تلقى المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم اليوم الجمعة صدمة جديدة، بعدما تعرض مهاجمه أحمد جمعة إلى الإصابة التي أجبرته على الابتعاد عن المباراة القادمة أمام منتخب جزر القمر في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن أحمد جمعة قد تعرض إلى الإصابة على مستوى الركبة على هامش مشاركته اليوم في المران الصباحي لمنتخب مصر.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أن اللاعب غادر مباشرة معسكر المنتخب الوطني من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها، على أن يتم التنسيق بين الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا وبين الجهاز الطبي لنادي المصري البورسعيدي.

يُذكر أن هذه الصدمة ليست هي الأولى التي يتعرض لها منتخب أحفاد الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث فقد الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر خدمات 3 عناصر من الركائز الأساسية بداعي الإصابة أيضاً، وهم كلاً من محمد صلاح إضافة إلى أحمد حسن كوكا وأيضاً حمدي فتحي.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن المنتخب الوطني فقد أيضاً خدمات جميع لاعبي فريق بيراميدز خلال فترة التوقف الحالية وفي مقدمتهم النجم عبد الله السعيد، بسبب رفض إدارة النادي ذهاب لاعبيه إلى معسكر المنتخب إلا قبل 4 أيام فقط من فترة الفيفا مثلما تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وهو الأمر الذي أسفر عن غضب الكابتن حسام البدري من ذلك القرار، ليُقرر بالتالي استبعاد جميع لاعبي فريق بيراميدز ال8 من معسكر منتخب مصر شهر نوفمبر الجاري.

على صعيد آخر، غادرت بعثة المنتخب الوطني اليوم الجمعة إلى دولة جزر القمر استعداداً لملاقاة منتخب البلد المضيف يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 م.

وكان منتخب مصر قد بدأ مشواره بنتيجة مخيبة للآمال عقب سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مساء يوم أمس الخميس أمام ضيفه منتخب كينيا، وذلك في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

إقرأ أيضاً: الأهلي: حمدي فتحي يخضع للجراحة الأسبوع المقبل بألمانيا

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق