مواعيد مباريات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

Advertisements

يترقب عشاق كرة القدم الآسيوية في كل مكان حول العالم موعد انطلاقة مباريات الجولة السادسة ضمن المرحلة الثانية في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم قطر 2022، والتي من المقرر إقامتها في منتصف الأسبوع المقبل وتحديداً في اليوم الأخير من فترة التوقف الدولي الحالية.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال مواعيد مباريات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، على أن نُسلط الضوء أيضاً على حظوظ المنتخبات العربية في التأهل إلى المرحلة الثالثة من مشوار التصفيات بعد مرور أول 5 جولات من المرحلة الثانية.

Advertisements

وإليكم الآن مواعيد مباريات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 م، علماً بأن جميع المباريات بتوقيت القاهرة:

  • منتخب نيبال / منتخب الكويت، الثلاثاء 19 نوفمبر 2019، الساعة الحادية عشر صباحاً.
  • منتخب أوزبكستان / منتخب فلسطين، الساعة الثانية ظهراً.
  • منتخب سوريا / منتخب الفلبين، الساعة الرابعة عصراً.
  • منتخب العراق / منتخب البحرين، الساعة الرابعة عصراً.
  • منتخب أفغانستان / منتخب قطر، الساعة الرابعة عصراً.
  • منتخب اليمن / منتخب سنغافورة، الساعة الخامسة مساءً.
  • منتخب عمان / منتخب الهند، الساعة الخامسة مساءً.
  • منتخب الأردن / منتخب الصين تايبيه، الساعة السادسة مساءً.
  • منتخب لبنان / منتخب كوريا الشمالية، الساعة السابعة مساءً.

وتبدو حظوظ المنتخبات العربية كبيرة من أجل التأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، والبداية مع المجموعة الأولى من خلال تصدر منتخب سوريا للمجموعة برصيد 12 نقطة كاملة، حيث يفصله 5 نقاط عن منتخب الصين صاحب المركز الثاني بعدما حصد الأخير 7 نقاط.

وفي المجموعة الثانية، أشعل منتخب أستراليا الصراع العربي بين منتخبي الأردن والكويت، حيث يتربع منتخب أستراليا حالياً على عرش الصدارة من خلال جمع 12 نقطة، وفي مقابل ذلك جمع كلاً من منتخبي الأردن والكويت 7 نقاط لكلاً منهما، مما سيجعل الصراع بينهما شرساً على وصافة المجموعة فيما تبقى من جولات.

وفي المجموعة الثالثة، يبدو الوضع مختلفاً للغاية من خلال فرض المنتخبات العربية كلمتها على العملاق الإيراني، حيث يتصدر منتخب العراق المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم يأتي خلفه مباشرة منتخب البحرين برصيد 8 نقاط، أما المفاجأة الكبرى حتى الآن فقد تمثلت في تواجد منتخب إيران في المركز الثالث بالترتيب برصيد 6 نقاط فقط لا غير.

ومن جانبه، سيطر منتخب السعودية على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما تبدو منتخب اليمن ضعيفة نوعاً ما مثله منتخب فلسطين، حيث يملك الأول 5 نقاط في رصيده، فيما يملك الثاني 4 نقاط في رصيده.

وفي المجموعة الخامسة، يبدو الوضع العربي مثالياً للغاية من خلال انفراد منتخب قطر بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ومن ثم يأتي خلفه مباشرة منتخب عمان برصيد 9 نقاط في المركز الثاني بالترتيب.

على صعيد المجموعة السابعة، تعقدت وضعية منتخب الإمارات بعد خسارته الماضية في الجولة الخامسة، حيث ساهم ذلك في تراجعه إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة مع استقرار رصيده عند 6 نقاط، على أمل أن يلحق بمنتخب فيتنام صاحب صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، أو حتى منتخب تايلاند صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وفي المجموعة الثامنة والأخيرة، تبدو حظوظ منتخب لبنان قوية رغم صراعه الشرس مع منتخبي كوريا الجنوبية والشمالية، حيث يتربع منتخب كوريا الجنوبية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد منتخب لبنان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط مثله مثل منتخب كوريا الشمالية صاحب المركز الثالث.

يُذكر أن صاحب صدارة كل مجموعة سوف يضمن تأهله مباشرة إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثاني من المجموعات ال8.

إقرأ أيضاً: منتخب مصر يتعرض لصدمة جديدة بعد إصابة أحمد جمعة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق