مصادر تؤكد غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس

Advertisements

كشفت مصادر صحفية إنجليزية عن صعوبة مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال المباراة القادمة أمام مضيفه فريق كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت شبكة قنوات “سكاي سبورتس” الإنجليزية أن محمد صلاح لا يزال يُعاني من الإصابة على مستوى الكاحل الأيسر، بالرغم من نهاية رحلة علاجه مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة في الأيام الماضية.

Advertisements

وأشارت إلى أن فخر العرب يشعر حتى الآن ببعض الألم في الكاحل الأيسر، مما سوف يُجبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على عدم الاعتماد على خدماته في لقاء كريستال بالاس خوفاً من تفاقم الإصابة التي يُعاني منها.

وشددت أيضاً على أن الجهاز الطبي لفريق ليفربول سوف يعمل جاهداً على تجهيز الفرعون المصري محمد صلاح، حتى يكون حاضراً في المباراة المنتظرة أمام فريق نابولي الإيطالي منتصف الأسبوع المقبل في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا.

على صعيد متصل، أوضحت الشبكة أن محمد صلاح لن يكون الغائب الوحيد عن صفوف ليفربول أمام كريستال بالاس، حيث تأكد فريق الريدز أيضاً من غياب ظهير الأيسر الاسكتلندي أندرو روبرتسون، على أن يكون الأخير جاهزاً بدوره لمباراة دوري الأبطال.

إقرأ أيضاً: عبد الحفيظ يؤكد بقاء رمضان صبحي وجميع النجوم مع الأهلي المرحلة القادمة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق