أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الاهلي السعودي والعين الاماراتي في دوري ابطال اسيا 5-4-2016

يستقبل اليوم نادي الاهلي السعودي ضيفه نادي العين الاماراتي في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و تحديداً في المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا لموسمها الجاري .
هذا و يسعى كل من نادي أهلي جدة السعودي و ضيفه نادي العين الاماراتي لتحقيق الفوز و خطف بطاقة التأهل و عبور دور المجموعات من دوري أبطال آسيا خاصةً أن نادي الجيش القطري أصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من التأهل و خطف بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الرابعة بعد أن حصد تسع نقاط في ثلاث مباريات و يلتقي مع ناساف كارشي في لقاء يبدو على الورق ” في يد ” نادي الجيش القطري أي أنه في حال الفوز سوف يتأهل رسمياً للدور المقبل من دوري أبطال آسيا .
هذا و سوف نستعرض سوياً في فقرة الاخبار و الاحصائيات سوف نستعرض سوياً مشوار الفرق الأربعة الواقعة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا .
يدخل نادي العين الاماراتي اللقاء و هو في المركز الرابع من المجموعة الرابعة و التي تضم أربعة فرق و هم الجيش القطري و الاهلي السعودي و ناساف كارشي الاوزباكستاني و نادي العين الاماراتي و إليكم ترتيب فرق المجموعة بعد خوض ثلاث جولات من دور المجموعات حتى الآن :
المركز الأول نادي الجيش القطري : يحتل نادي الجيش القطري صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا للموسم الجاري و ذلك بعد خوض ثلاث جولات في دور المجموعات حتى الآن حقق خلالها نادي الجيش القطري تسعة نقاط بالتمام و الكمال و ذلك بعد تغلبه على نادي العين الاماراتي ذهاباً و إياباً ثم على ناساف كارشي في دور المجموعات و له خمسة أهداف و عليه هدفين .
المركز الثاني : نادي العين الاماراتي : يدخل نادي العين الاماراتي الجولة الرابعة من دور المجموعات و هو في المركز الثاني من المجموعة الرابعة بعد أن حقق ثلاث نقاط فقط و ذلك مواجهتيه مع نادي الجيش القطري حيث خسر في لقائي الذهاب و الإياب أمام شقيقه الجيش القطري و فاز على الأهلي ليحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط .
المركز الثالث : نادي الأهلي السعودي : يحتل نادي الأهلي السعودي المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و ذلك بعد حصده لثلاث نقاط من أصل ثلاث مباريات حيث فاز في لقاء و خسر في لقائين في مواجهتيه مع نادي ناساف كارشي الأوزباكستاني  .
المركز الرابع و الأخير : نادي ناساف كارشي الأوزباكستاني : يدخل نادي ناساف كارشي الاوزباكستاني الجولة الثالثة من دور المجموعات و هو في المركز الرابع و الأخير من المجموعة الرابعة بعد أن فاز في لقاء و خسر في ثانين في مواجهتيه مع نادي الاهلي السعودي و لقاء مع الجيش القطري .

طرفى اللقاء : الأهلي السعودي و العين الاماراتي
المناسبة : لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا
توقيت   :  تمام الساعة الخامسة و الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة و الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة التاسعة و الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب المباراة : ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية
القنوات الناقلة للمباراة : قناة بي أن سبورت اتش دي H D 4
معلق المباراة : رؤوف بن خليف
درجة الحرارة : سبعة و عشرين درجة مئوية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى