محمد عودة: صلاح اختار الأهلي قبل وصول عرض بازل السويسري !

Advertisements

كشف الكابتن محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب سابقاً عن مفاجأة مدوية من العيار الثقيل في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الثلاثاء، وذلك بخصوص النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وأكد محمد عودة خلال تصريحات له عبر شاشة قناة تايم سبورت أن محمد صلاح كان قريباً للغاية من التعاقد مع النادي الأهلي، قبل أن يطلب نادي بازل السويسري التعاقد معه بشكل رسمي بعدها بأيام قليلة.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أن كلاً من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك كان يراقب صلاح في ظل المستوى المميز الذي قدمه في تلك المرحلة حينما كان لاعباً في صفوف المقاولون العرب، إلا أن فخر العرب كان لديه طموحاً كبيراً يتمثل في خوض تجربة الاحتراف في قارة أوروبا.

وشدد محمد عودة على أن محمد صلاح لاعب ملتزم منذ صغره، مما كان سبباً رئيسياً في وصوله إلى ما هو عليه في الوقت الحالي، وذلك بعكس زميله السابق زيكا زيكا الذي كان أفضل منه، إلا أن عدم الالتزام خارج الملعب ساهم في ضياع مستقبله الرياضي.

وفي ختام حديثه، أوضح أن محمد صلاح قرر الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في حالة فشله في الانتقال إلى القارة الأوروبية وأخطر الجميع بذلك، ولكن التوفيق حالفه في نهاية المطاف نظراً لكونه بذل الكثير من المجهودات طيلة حياته.

Advertisements

إقرأ أيضاً: رسمياً .. نتائج قرعة كوبا أمريكا 2020 بتنظيم مشترك بين الأرجنتين وكولومبيا

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق