محمد صلاح: الوقت مبكر للحديث عن مواجهة الأهلي في كأس مصر

Advertisements

أكد الكابتن محمد صلاح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة أن الوقت لا يزال مبكراً للغاية، من أجل الحديث عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والترسانة في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر 2019 / 2020.

وأشار محمد صلاح خلال تصريحات له عبر برنامج “إلعبها صح” إلى أن موعد مباراة الأهلي والترسانة لا يزال لم يتم الكشف عنه بعد من طرف لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مثلما هو حال بقية مباريات الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

Advertisements

وأوضح أيضاً أنه ليس من الطبيعي أن يُفكر فريقه بهذه المباراة منذ الآن، نظراً لأن موعدها مجهول وبالتالي يُمكن أن يحدث أي شيء وقتها بالنسبة إلى الطرفين.

وشدد محمد صلاح على أن الأهم الآن بالنسبة لفريقه الترسانة هو ضرورة تحسين نتائجه أولاً في دوري الدرجة الثانية، حتى يرتقي مستوى اللاعبين نوعاً ما قبل الصدام مع الأهلي، على أن يعود جميع اللاعبين المصابين قبل ذلك اللقاء.


يُذكر أن فريق الترسانة كان قد فجر مفاجأة مدوية من العيار الثقيل من خلال إقصائه فريق إنبي في دور ال32 من مسابقة كأس مصر، ليضرب بالتالي موعداً مع المارد الأحمر في الدور ثمن النهائي بعدما تخطى الأخير عقبة فريق بني سويف في الدور الماضي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك وبريميرو دي أغوستو في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت 7/12/2019

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق