أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي 9-4-2016

يحل نادي الارسنال اليوم السبت الموافق التاسع من شهر ابريل الجاري لعام 2016 يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي ويست هام يونايتد في لقاء الثأر من هزيمة الدور الأول حيث يسعى نادي الارسنال الانجليزي صاحب المركز الثالث في البريميرليج يسعى للثأر من هزيمة الدور الأول التي مني بها في افتتاحية الدوري الانجليزي اليوم حين سقط الارسنال على ملعبه و وسط جمهوره ملعب الامارات بلندن سقط بهدفين دون رد في صفعة قوية و بداية مخيبة للآمال للجماهير و عشاق نادي الارسنال الانجليزي في كل مكان بعد أن تطلع الجميع لأن يحقق الأرسنال لقب الدوري الانجليزي بدون هزيمة مرة أخرى و لكن مع أول سقوط تبخرت آمال جماهير و عشاق النادي اللندني في تحقيق اللقب الذهبي مرة أخرى . هذا و على جانب آخر يسعى نادي الأرسنال لمواصلة مطاردته لنادي ليستر سيتي المتصدر و نادي توتنهام هوتسبيرز صاحب المركز الثاني و يسعى الآرسنال لمواصلة السعي نحو تحقيق اللغب الغائب منذ الجيل الذهبي للجانرز بتحقيق اللقب الذهبي الوحيد في تاريخ البطولة لقب الدوري الانجليزي بدون هزيمة و الذي توج به نادي الارسنال فقط . أما على الجانب الآخر فإن نادي ويست هام يونايتد يسعى لمواصلة السعي للدخول ضمن المراكز الأربعة الأوائل المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل و الذي يبعد عنه بفارق ثلاث نقاط فقط و سوف نستعرض في هذا المقال بياناً مفصلاً حول مشوار الفريقين في البطولة حتى الآن فتابعونا .
يلتقي اليوم السبت الموافق التاسع من شهر ابريل الجاري يلتقي نادي الارسنال الانجليزي مع مضيفه نادي وست هام يونايتد في ديربي مدينة لندن عاصمة الضباب و التي يسعى فيها الارسنال للضرب بكل قوة لاثبات استعادة قوته بعد السقوط العديد في الشهر الماضي .
هذا و سوف يتم نشر روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة الارسنال و وست هام يونايتد في الجولة الثالثة و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز و ذلك برابوط ذات جودة عالية و بدون تقطيع و بدون اعلانات او الدخول إلى روابط أخرى و سوف يتم أيضاً إضافة روابط اليوتيوب لمشاهدة المباراة بجودة ال HD لأصحاب سرعات النت السريعة و لأصحاب سرعات النت البطيئة و المتوسطة فسوف ننشر لهم روابط ذات جودة عالية تناسب سرعة الانترنت لديهم .

مشوار نادي الارسنال الانجليزي و نادي وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي قبل بدء اللقاء …

يدخل نادي الارسنال الانجليزي مباراة اليوم و هو في المركز الثالث برصيد ثمانية و خمسين نقطة من أصل واحد و عشرين مباراة لعبها الفريق حتى الآن و تتبقى له مباراة مؤجلة .
لعب نادي الارسنال واحداً و عشرين مباراة حقق خلالها سبعة عشر فوز و سبع تعادلات و سبع خسارات وضعته في المركز الثالث خلف نادي توتنهام هوتسبيرز اللندني صاحب المركز الثاني برصيد اثنين و ستين نقطة و نادي ليستر سيتي مفاجأة البطولة صاحب الصدارة برصيد تسع و ستين نقطة و لكنه لعب مباراة زائدة عن الارسنال حيث خاض اثنتين و ثلاثين مباراة حتى الآن .
هذا و استطاع لاعبو الارسنال احراز اثنين و خمسين هدف بينما استقبلت شباك العملاق بيتر تشيك و ديفيد اوسبينا استقبلت ثلاثين هدف بالتمام و الكمال .
هذا و يسعى الارسنال لاحراز الفوز الثامن عشر و مواصلة الزحف و الضغط نحو تحقيق اللقب أو على الأقل ضمان المركز الثالث المؤهل مباشرةً إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .
مشوار نادي وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز : 
أما عن نادي ويست هام يونايتد صاحب لقاء اليوم فهو يدخل مباراة اليوم و هو في المركز السادس برصيد واحد و خمسين نقطة من أصل واحد و ثلاثين مباراة لعبها الفريق حتى الآن في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج .
لعب نادي وست هام يونايتد واحد و ثلاثين مباراة حقق خلالها الفوز في ثلاثة عشر مناسبو و تعادل في اثنتي عشر و خسر في ست مواجهات .
أحرز لاعبو ويست هام يونايتد تسعاً و أربعين هدف و استقبلت شباكهم لسبع و ثلاثين هدف و يسعى الهامرز لتحقيق الفوز و مواصلة الضغط على قطبي مدينة مانشستر من أجل الفوز بالمركز الرابع المؤهل للتصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ويلشير يقترب من العودة لصفوف الآرسنال بعد طول غياب 

بعد طول غياب عن الملاعب و كان ذلك منذ شهر أغسطس من العام الماضي اقتربت عودة اللاعب الانجليزي جاك ويلشير لاعب خط وسط الارسنال و منتخب انجلترا للملاعب مرة أخرى بعد أن صرح ارسين فينجر المدير الفني الفرنسي لنادي الارسنال صرح بأن عودة اللاعب باتت قريبة للغاية مرة أخرى و أن اختبارات اللاعب في التدريبات يوم الجمعة سوف تكون هي الفيصل في تحديد موعد عودة اللاعب للدخول ضمن تشكيل الفريق في المباريات المتبقية للنادي الانجليزي في الدوري الانجليزي الممتاز البطولة الوحيدة التي بات يشارك فيها الارسنال هذا الموسم بعد توديعه لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي بالسقوط على أرضه أمام واتفورد و الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الاسباني .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى