أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة ميلان ويوفنتوس الدوري الايطالي

ابرز الحقائق عن مباراة اليوفى والميلان قبل المواجهة المرتقبة الليله

1 – فاز يوفنتوس في آخر 6 مباريات لعبها أمام ميلان في السيريا آ (لم يحقق أيّ من الفريقين سلسلة انتصارات أطول أمام بعضهما البعض).
2 – فاز يوفنتوس في 13 من آخر 14 مباراة لعبها في 2016 في السيريا آ (ت 1) مسجلاً مجموع 28 هدفاً ومتلقياً هدفين فقط.
3 – فشل ميلان في التسجيل في آخر مباراتين لعبهما على أرضه أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي لكنه لم يفشل في التسجيل في 3 لقاءات أمام اليوفي في تورينو.
4 – حصد ميلان نقطتين فقط من آخر 4 مباريات لعبها في الدوري الإيطالي لكنه خسر مرة واحدة فقط في آخر 12 مباراة لعبها على أرضه.
5- سجل باولو ديبالا هدفاً في كلّ من آخر 3 مباريات لعبها أمام ميلان في السيريا آ ليصبح من بين منافسيه المفضلين في المسابقة.

بطاقة مباراة ميلان ويوفنتوس بجوده عالية اونلاين بروابط يوتيوب

طرفى اللقاء: ميلان الايطالى ويوفنتوس الايطالى
المناسبة : الجولة الثانية والثلاثون من الكاليتشو الايطالى
الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعق المباراة : عصام الشوالى
ملعب المباراة : ملعب السان سيرو ..معقل نادى ميلان الايطالى
القنوات الناقلة للمباراة : بى ان سبورتHD4
أكد ماسيمو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، غياب باولو ديبالا، مهاجم السيدة العجوز عن مواجهة ميلان، غدًا السبت، ضمن منافسات الكالتشيو.وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “ديبالا سيغيب عن لقاء ميلان للإصابة، سيعود للتدريبات الأربعاء المقبل”.وأضاف: غياب ديبالا لا يعني بالضرورة أن ماندزوكيتش ,موراتا سيلعبان معاً، فيما سيبدأ روجاني أساسياً غدًا، هو في تحسن مستمر وازدادت ثقته بنفسه”.وأردف: “مباراة الغد مهمة في سباق اللقب، نحن بحاجة إلى تقديم أفضل عروضنا”. وتابع: “ميلان فريق جيد ووصل لنهائي الكأس وفاز على فيورنتينا وإنتر. حققنا بعض الإحصائيات الرائعة ولكن نحن بحاجة للفوز بالاسكوديتو”.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى