أخبار الرياضة

رمضان صبحي يؤكد عودته إلى الملاعب خلال أسبوعين ويصدم جماهير الأهلي !

كشف النجم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد عودته من جديد إلى الملاعب في الفترة القادمة، كما وجه أيضاً صدمة قوية لجماهير القلعة الحمراء بخصوص مستقبله في السنوات القادمة.

وأكد رمضان صبحي خلال تصريحات له عبر شاشة قناة “صدى البلد” أنه بات على مشارف التعافي بصفة نهائية من الإصابة التي لحقت به في الآونة الأخيرة، على أن يعود من جديد إلى الملاعب خلال أسبوعين من الآن.

وكان رمضان صبحي قد تعرض إلى تمزق على مستوى العضلة الخلفية في شهر ديسمبر الماضي من العام 2019، مما أجبره بالتالي على الغياب عن العديد من مباريات المارد الأحمر السابقة.

وعن مستقبله داخل جدران القلعة الحمراء، شدد اللاعب في حديثه على أن كامل تركيزه في الوقت الحالي مُنصب فقط على خوض المباريات مع الفريق الأهلاوي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هدفه الرئيسي يتمثل في العودة إلى تجربة الاحتراف الخارجي من جديد عقب نهاية الموسم الجاري مباشرة.

يُذكر أن عقد إعارة رمضان صبحي مع الأهلي سوف ينتهي في الصيف المقبل، على أن يعود بعدها إلى صفوف ناديه الأصلي هدرسفيلد تاون الإنجليزي المتواجد حالياً في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

إقرأ أيضاً: فايلر يستبعد 8 لاعبين من قائمة الأهلي قبل مواجهة بلاتينيوم وحضور كهربا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى