الكاف يفتح الاستبدال بواقع 4 لاعبين للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الأخير قرر أن يقوم بفتح الاستبدال لكافة الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية خلال الموسم الحالي 2019 / 2020 في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد المصدر أن ذلك الاستبدال سوف يتم بواقع 4 لاعبين لكل نادي من الأندية المشاركة سواء في مسابقة دوري أبطال إفريقيا أو حتى في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، على أن يكون مشروطاً وليس مفتوحاً.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أن عملية الاستبدال سوف تتم في حالة كان اللاعب الذي سيخرج من القائمة لم يسبق له المشاركة من قبل في المباريات الماضية خلال نسخة الموسم الحالي من المسابقات الأفريقية.

وشدد المصدر على أن هناك شرطاً إضافياً من أجل إتمام أي عملية استبدال بنجاح، وهو أن يكون اللاعب الجديد الذي سوف يتم قيده في القائمة الأفريقية لم يسبق له وأن شارك مع نادي آخر خلال النسخة الحالية من المسابقات الأفريقية.


وأضاف أيضاً أن كل ذلك يفتح الباب أمام مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل استبعاد كلاً من الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وأيمن حفني من قائمة الفارس الأبيض الأفريقية، بعدما رحل الأول تجاه النادي الأهلي، فيما اقترب الثاني من الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

ومن المتوقع أن يتم قيد كلاً من الثنائي محمود عبد الرحيم جنش والناشيء أحمد عيد بدلاً منهما، إلا أن القرار النهائي سوف يكون بيد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الجمعة 24/1/2020

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق