أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي الثلاثاء 4/2/2020

موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون، يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه المتواضع فريق شروزبوري تاون في مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير 2020 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول، وذلك ضمن مباراة الإعادة في إطار الدور الرابع في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق المدرب الألماني يورجن كلوب، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشروزبوري تاون.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وشروزبوري تاون قبل هذه المباراة بينهما في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون

موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون، يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق شروزبوري تاون المتواضع في مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير 2020 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول، وذلك ضمن مباراة الإعادة في إطار الدور الرابع في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ليفربول وشروزبوري تاون تحديداً في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون، ستكون مباراة ليفربول وشروزبوري تاون منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، كما ستكون مباراة ليفربول وشروزبوري تاون منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وشروزبوري تاون

موعد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون، نستعرض لكم الآن ترتيب كلاً من ليفربول وشروزبوري تاون على الصعيد المحلي في الموسم الحالي 2019 / 2020 حتى الآن:

  • ليفربول، المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يمتلك في رصيده 73 نقطة من 25 نقطة.
  • شروزبوري تاون، المركز السادس في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، يمتلك في رصيده 34 نقطة من 27 مباراة.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. الأهلي يُقرر عدم تقديم شكوى للاتحاد الإفريقي ضد الهلال السوداني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى