فيروس كورونا يصل رسمياً إلى الملاعب الإماراتية وقرار صارم بمنع حضور الجماهير

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

لا يزال فيروس كورونا يواصل تأثيره السلبي بشكل واضح على كافة الأحداث الرياضية في مختلف أنحاء العالم بصورة تدريجية على مدار الأسابيع الماضية، وبالتالي بات الحل الوحيد لمواجهة ذلك الفيروس في العديد من الدول التي انتشر بها إما إلغاء الموسم الرياضي أو تأجيل بعض المباريات أو الاستمرار بصورة طبيعية ولكن مع عدم حضور الجماهير إلى المدرجات.

ويشمل ذلك بدون أدنى شك كافة الأحداث الرياضية وليست المتعلقة فقط بلعبة كرة القدم على وجه التحديد، وكانت بداية تأثير فيروس كورونا على عالم كرة القدم انطلاقاً من قارة آسيا نظراً لكون الصين هي المنبع الرئيسي لذلك الفيروس القاتل.

Advertisements

وتسبب ذلك وقتها في تعليق جميع مباريات الدوري الصيني ثم تأجيل كافة مباريات الأندية الصينية في مسابقة دوري أبطال آسيا، ثم استمر الوضع ووصل إلى معظم الدول الآسيوية سواء في شرق القارة أو حتى في غربها.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن فيروس كورونا وصل أيضاً إلى قارة أمريكا الجنوبية إضافة إلى قارة أمريكا الشمالية وحتى قارة أوروبا التي بدأت تُعاني هي الأخرى من تداعيات ذلك الفيروس، ويكفي الإشارة فقط إلى احتمالية إقامة مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا بدون جماهير في مرحلة حاسمة من عمر الموسم.


ووصل فيروس كورونا بصفة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أيام قليلة، مما جعل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يُصدر بياناً رسمياً اليوم الأربعاء يؤكد فيه على استكمال الموسم الرياضي بصورة طبيعية ولكن مع عدم حضور الجماهير تماماً إلى المدرجات في انتظار احتواء ذلك الفيروس القاتل وضمان سلامة اللاعبين والجماهير على حد سواء وقتها.

إقرأ أيضاً: لافور يُطالب جماهير صن داونز بالدعم والمساندة قبل مواجهة الأهلي السبت القادم

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق