أخبار الرياضة

تشكل وموعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في اياب ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

الان تشكيل مباراة مانشستر سيتى وباريس سان جرمان توقيت و موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في اياب ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان … لكل عشاق الكرة الأوروبية نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مباراة مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان في لقاء الاياب من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا و التي سوف تقام على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر يانجلترا و سوف نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مباراة مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان و كذلك مشوار الفريقين في البطولة حتى لقاء الاياب و سوف ننشر لكم موعد المباراة و بث مباشر للمباراة و كذلك القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان في اياب دور ال8 من بطولة دوري ابطال أوروبا في واحدة من أمتع اللقائات بين الفريقين اللذان يملكان العديد من النجوم و الأسماء الكبيرة لذا فمن المنتظر أن نشاهد وجبة كروية دسمة فتابعونا . موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في اياب ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان .

موقع مصر 365 يقدم لكم روابط البث الحي لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان … توقيت موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في اياب ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

يلتقي نادي مانشستر سيتي الانجليزي مع ضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في واحدة من أمتع مباريات اياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا و التي سوف تقام على أرضية ملعب ستاد الاتحاد في مدينة مانشستر .
هذا و سوف ينشر لكم موقع مصر 365 روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان في لقاء الاياب من دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا و ذلك من خلال روابط ذات جودة عالية تتناسب مع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و سوف يتم نشر كذلك روابط اليوتيوب لمشاهدة المباراة بالجودة العالية HD لمن تسمح له سرعات النت بمشاهدة المباراة بجودة الاتش دي . هذا و لمشاهدة أي مباراة تريد مباشرةً و في ظل تغطية موقع مصر 365 لجميع المباريات العربية و العالمية و أقوى الديربيات في جميع الدوريات فيرجى البحث في جوجل GOOGLE باستخدام عبارة
” مشاهدة بث مباشر مباراة ( و قم بادخال اسم فريقي اللقاء ) – مصر 365 ”
و سوف تظهر لك في النتائج مقالات موقع مصر 365 التي يمكنكم من خلالها مشاهدة المباراة لايف بدون تقطيع او اعلانات و بجودة عالية و نتمنى لكم مشاهدة طيبة .

مشوار نادي مانشستر سيتي صاحب لقاء اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا … توقيت و موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في اياب ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

بعد أن تأهل نادي مانشستر سيتي إلى دور المجموعات مباشرةً من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن حل ثاني الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي وقع نادي مانشستر سيتي في مجموعة قوية في دوري أبطال أوروبا ضمت كلاً من اليوفنتوس الايطالي وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا و بطل الكالتشيو الايطالي و نادي اشبيلية الاسباني صاحب لقب الدوري الأوروبي في النسختين الأخيرتين و الذي يخوض دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم و نادي بروسيا مونشخلادباخ الألماني .
كان نادي مانشستر سيتي قد حقق صدارة المجموعة الرابعة و ذلك للمرة الأولى في تاريخه التي يتأهل فيها متصدراً لمجموعته في دوري أبطال أوروبا و كان نادي مانشستر سيتي قد حقق الصدارة من خلال تحقيقه اثنتي عشر نقطة من أصل ستة لقائات حيث فاز في أربعة مباريات و خسر في اثنتين .
حيث فاز نادي مانشستر سيتي في مباريات بروسيا مونشنجلادباخ في ألمانيا و في انجلترا و كذلك أيضاً فاز على اشبيلية ذهاباً و عودة في اسبانيا و في انجلترا و خسر في لقائيه ضد نادي اليوفنتوس ذهاباً و اياباً .
هذا و في دور الستة عشر كانت القرعة رحيمة بنادي مانشستر سيتي حيث أوقعته في مواجهة نادي دينامو كييف الأوكراني و استطاع مانشستر سيتي من حسم التأهل من لقاء الذهاب حيث فاز في بثلاثية أهداف مقابل هدف واحد و تعادل السيتي في لقاء الاياب بدون أهداف .
و في دور ربع النهائي في لقاء الذهاب خرج نادي مانشستر سيتي بنتيجة إيجابية بعض الشيء بتعادل إيجابي من ميدان ملعب بارك دي فرانس حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي حيث تعادل الفريقان بهدفين لكل فريق ما يعطي الأفضلية بعض الشيء لنادي مانشستر سيتي في لقاء الاياب .

مشوار نادي باريس سان جيرمان ضيف اللقاء في دوري ابطال أوروبا … توقيت و موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في اياب ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

أما عن نادي باريس سان جيرمان ضيف اللقاء فقد حل في المجموعة الأولى مع كل من نادي ريال مدريد وصيف الدوري الاسباني الموسم الماضي و مالمو بطل السويد و نادي شاختار دونتسك الأوكراني .
هذا و تأهل باريس سان جيرمان ثانياً بعد تحقيقه ثلاثة عشر نقطة بتحقيقة أربعة انتصارات و تعادل و سقوط وحيد أمام ريال مدريد .
تغلب نادي باريس سان جيرمان على كل من شاختار دونتسك الاوكراني ذهاباً و إياباً في اوكرانيا و فرنسا و كذلك على نادي مالمو تغلب عليه ذهاباً و إياباً في السويد و في فرنسا .
أما أمام العملاق المدريدي فتعادل الفريقان سلبياً في فرنسا و في لقاء الاياب في السانتياجو برنابيو تغلب ريال مدريد على باريس سان جيرمان بفضل هدف ناتشو .
و في لقائي دور الستة عشر تغلب باريس سان جيرمان على نادي تشيلسي ذهاباً و إياباً بنتيجة هدفين لهدف واحد .
و في لقاء الذهاب من دور الثمانية دور ربع النهائي تعادل الفريقان بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة من نادي باريس سان جيرمان و إضاعة العملاق السويدي السلطان زلاتان ابراهيموفيتش لضربة جزاء و انفراد تام من وسط الملعب ما كشف العديد من نقط الضعف في خط دفاع مانشستر سيتي .

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي …. توقيت و موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في اياب ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

  • طرفي اللقاء : باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر سيتي الانجليزي
  • المناسبة : لقاء الاياب من دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا
  • التاريخ : الثلاثاء الموافق الثاني عشر من ابريل الجاري
  • التوقيت : تمام الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
  • ملعب اللقاء : ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر – انجلترا
  • نتيجة لقاء الذهاب : تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق
  • القناة الناقلة : Bein Sports 1 HD
  • معلق المباراة : عصام الشوالي
  • حكم اللقاء : كارلوس فيلاسكو كاربايو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى