الأهلي يقرر تقديم شكوى للفيفا ضد النجم الساحلي بسبب مستحقات كوليبالي

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرر تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي النجم الساحلي التونسي في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد نفذ صبره على إدارة نادي النجم الساحلي، بعد التأخر في دفع الأقساط المستحقة من الغرامة المالية المفروضة على المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أن الكابتن محمود الخطيب وافق على السماح لكوليبالي باللعب في صفوف النجم الساحلي، وذلك بشرط دفع النادي التونسي قيمة الغرامة المالية التي فرضها الاتحاد الدولي على اللاعب بعد هروبه من الأهلي.

وشدد المصدر على أن الغرامة المالية المفروضة على سليماني كوليبالي من الفيفا والتي يصل قدرها إلى مبلغ مليون و400 ألف دولار، لم يحصل منها النادي الأهلي على أي شيء حتى الآن بعد تأخر إدارة نادي النجم الساحلي في سداد قسطين على التوالي.


وأضاف أيضاً أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يكترث تماماً للوضع الاقتصادي الحالي الذي تُعاني منه كافة أندية العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، نظراً لأن نادي النجم الساحلي لم يقم بدفع القسط الأول من الغرامة حينما كان الوضع طبيعياً في الأشهر الماضية قبل ظهور فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً: شوبير يؤكد اعتزال حسام عاشور في الأهلي بعد جلسة بينه وبين محمود الخطيب

Advertisements
الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق