نجوم الزمالك ينصحون حسام عاشور بالاعتزال في الأهلي

Advertisements

حرص العديد من النجوم السابقين لنادي الزمالك على توجيه نصيحة في غاية الأهمية إلى النجم المخضرم حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد استقرار الأهلي على التخلي عن خدماته عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وأكد الكابتن أيمن يونس النجم السابق لنادي الزمالك خلال تصريحات صحفية له أن حسام عاشور يجب عليه أن يحترم تاريخه العريق مع النادي الأهلي، من خلال إكمال الموسم الحالي بصورة طبيعية ثم الاعتزال بصفة نهائية.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب منح حسام عاشور خيارات رائعة، والتي تتمثل إما في اعتزاله كرة القدم نهائياً أو إما قضاء فترة معايشة في إحدى الأندية الأوروبية للدراسة سواء على مستوى التدريب أو على مستوى التحليل الفني.

وشدد أيمن يونس في حديثه على أن نادي الزمالك لا يحتاج في الوقت الحالي إلى التعاقد مع النجم حسام عاشور أو حتى مع أي لاعب آخر يلعب في نفس المركز، نظراً لأن الزمالك يمتلك العديد من الخيارات في ذلك المركز في وسط الميدان.


على صعيد متصل، أوضح الكابتن فاروق جعفر النجم السابق لنادي الزمالك أن أفضل قرار يجب على حسام عاشور أن يتخذه هو الاعتزال نهائياً داخل صفوف النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: الأهلي يقرر تقديم شكوى للفيفا ضد النجم الساحلي بسبب مستحقات كوليبالي

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق