رئيس رابطة الدوري الإيطالي يرفض عودة الأندية للتدريبات بسبب فيروس كورونا

Advertisements

أعرب رئيس رابطة الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء عن رفضه بشكل قاطع مقترح عودة بعض الأندية الإيطالية إلى أجواء التدريبات الجماعية في الأيام القادمة، بسبب أزمة تفشي وانتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء العالم وخاصة في إيطاليا في الوقت الحالي.

وأكد رئيس رابطة الدوري الإيطالي خلال تصريحات له لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن جميع الأندية تعرف جيداً مدى سوء الوضع الصحي في إيطاليا حالياً بسبب انتشار فيروس كورونا على مدار الأيام القليلة الماضية.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أنه ليس من المنطقي الحديث في الوقت الراهن عن مشاكل الأندية واستعداداتها إضافة إلى الجاهزية البدنية للاعبين، نظراً لأن صحة الإنسان أهم من كل شيء حالياً حتى وإن كان الأمر يتعلق بكرة القدم.

وشدد رئيس رابطة الدوري الإيطالي في حديثه على أن كل الأندية الإيطالية سوف يتم السماح لها بالعودة من جديد إلى التدريبات الجماعية انطلاقاً من يوم 3 أبريل المقبل من العام الحالي 2020 بحسب ما أعلنت عنه الحكومة الإيطالية في الأسابيع القليلة الماضية.


وأضاف أيضاً أنه من الوارد أيضاً مد فترة تعليق النشاط الرياضي في إيطاليا حتى إشعار آخر في حالة طلبت وزارة الصحة الإيطالية ذلك، وهو ما يعني بالتالي عدم عودة الأندية الإيطالية إلى التدريبات الجماعية.

إقرأ أيضاً: فايلر يوافق مبدئياً على تجديد عقده مع الأهلي بشرط موافقة جهازه المعاون إضافة إلى أسرته

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق