فايلر يشيد بثنائي الهجوم مروان محسن وأليو بادجي ويكشف عيوب كلاً منهما

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد أشاد كثيراً بثنائي خط الهجوم مروان محسن وأليو بادجي، وذلك على هامش حديثه مع الجهاز المعاون الخاص به عبر الفيديو.

وأكد المصدر أن المدير الفني رينيه فايلر يرى أن المهاجم مروان محسن رائع للغاية على مستوى التحركات في منطقة المنافسين، وبالتالي يستطيع فتح اللعب لكافة زملائه على أرضه الملعب، كما يمتاز أيضاً بالتعامل الجيد مع الألعاب الهوائية.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أن المدرب السويسري يرى أن العيب الرئيسي في مروان محسن هو عدم قدرته على التعامل مع استلام الكرة والسيطرة عليها تحت ضغط الفريق المنافس، مما يجعله يفقد الكرة بسهولة كبيرة.

وشدد المصدر على أن فايلر معجب بشدة بالسرعة التي يتمتع بها المهاجم السنغالي أليو بادجي، إضافة إلى رغبته دائماً في التوجه بالكرة نحو مرمى الفريق المنافس وليس اللعب على أطراف الملعب.


وأضاف أيضاً أن العيب الأكبر في أليو بادجي يتمثل في عدم قدرته على استغلال الفرصة الخطيرة التي تكون سانحة له أمام مرمى المنافسين، وبالتالي يكون سبباً في ضياع فرصة تسجيل الكثير من الأهداف لصالح الأهلي، وهي النقطة السلبية التي لابد على اللاعب أن يقوم بإصلاحها في أقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضاً: مصادر تؤكد ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في الدوري الإيطالي

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق