أخبار الرياضة

مصادر تؤكد احتمالية إلغاء الدوري الإنجليزي بعد إصابة رئيس وزراء بريطانيا بكورونا

كشفت مصادر صحفية إنجليزية عن اقتراب رابطة البريميرليج والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من الإعلان بصفة رسمية عن إلغاء موسم كرة القدم في إنجلترا وخاصة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إصابة رئيس وزراء بريطانيا اليوم الجمعة بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت المصادر أنه لم يعد هناك أي مجال للحديث عن كرة القدم أو موعد استئناف مباريات الموسم الحالي سواء خارج إنجلترا أو بالأخص داخل إنجلترا، نظراً إلى ارتفاع أعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا.

وأشارت أيضاً إلى أن حالة الهلع والخوف باتت هي المسيطرة على الجميع داخل المملكة المتحدة في الوقت الحالي، وخاصة وأن فيروس كورونا قد ضرب العديد من المسؤولين الحكوميين وفي مقدمتهم الأمير تشارلز ولي العهد.

وشددت المصادر أن مسؤولي كرة القدم في إنجلترا يرون أن التضحية بالأموال الطائلة في حالة إلغاء الموسم الرياضي الحالي، سوف يكون هو القرار المثالي من أجل الحفاظ على أرواح الملايين في إنجلترا سواء اللاعبين أو حتى الجماهير التي تحضر بكثافة دائماً إلى الملاعب الإنجليزية من أجل دعم أنديتها.

وأضافت أيضاً أن قرار إلغاء الموسم في إنجلترا وخاصة الدوري الإنجليزي الممتاز سوف يُصدر خلال الأسابيع القليلة القادمة، بالرغم من تفاؤل البعض بخصوص إمكانية عودة المباريات واستئناف الموسم من جديد في مطلع شهر مايو المقبل.

إقرأ أيضاً: رئيس يوفنتوس السابق: مغادرة رونالدو لإيطاليا وضعت النادي في موقف محرج

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى