أخبار الرياضة

تحاول الإدراة التجديد.. هل يستمر فايلر مع الأهلي؟

بعد تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نظيره الجنوب أفريقي صن داونز، لا يدور داخل القلعة الحمراء سوى تجديد عقد السويسري رينيه فايلر.

ولتجديد عقد فايلر، فعليه بلوغ الدور نصف النهائي بعد عبور عقبة صن داونز، حيث شهدت الآونة الأخيرة وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي والسويسري رينيه فايلر من أجل تجديد العقد؛ ليواصل الاستقرار الفني؛ للحفاظ على التفوق محليًا، واستعادة الألقاب القارية مجددًا.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي أن إدارة الأهلي تريد حسم تجديد عقد فايلر، إلا أن فايلر حدد شرطين لمواصلة مشواره في مصر، وهما استطلاع رأي الجهاز المعاون بشأن الاستمرارية أو الرحيل، والثاني أسرته حيث سيكون لها كلمة مهمة لحسم قراره .

بقاء فايلر مع الأهلي لديه مؤشرات، وهي:

– مسيرة ناجحة:

بدأ فايلر مسيرته مع الأهلي، في سبتمبر الماضي، بانطلاقة قوية بالتتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك، كما أنه كان قريبا من معادلة إنجاز أسطوري مسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه، عندما حقق 17 انتصارًا مع الفريق الأحمر بمسابقة الدوري خلال موسم “2004 – 2005”.

وعلى الصعيد الأفريقي، نجح فايلر في قيادة الأهلي للوصول لدور الأربعة ليصبح الفريق الأحمر طريقه مستمر نحو حلم تحقيقه لقبه بدوري الأبطال للمرة التاسعة بتاريخه.

– رحيل عاشور:

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وجهت صدمة لحسام عاشور، بعدما أبدت عدم رغبتها في تجديد التعاقد بطلب من فايلر، الذي لم يعتمد عليه إلا في مناسبات قليلة.

– ملف التعاقدات:

يكون هذا الملف الأهم في الأهلي، حيث بدأ مسؤولو القلعة الحمراء تحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى