أخبار الرياضة

مصادر صحفية تؤكد هروب الدنماركي سيستو من إسبانيا خوفاً من فيروس كورونا

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم السبت عن هروب اللاعب الدنماركي بيوني سيستو أحد نجوم نادي سيلتا فيغو الإسباني من دولة إسبانيا في الساعات الماضية، وذلك بسبب سرعة انتشار فيروس كورونا المستجد في الأراضي الإسبانية مؤخراً.

وأكدت المصادر أن الدنماركي بيوني سيستو قد غادر عائداً مرة أخرى إلى بلاده الدنمارك دون الحصول على إذن رسمي من ناديه بذلك، وهو ما قد يعرضه بالتالي إلى عقوبة صارمة بعد نهاية هذه الأزمة التي اجتاحت العالم بأكمله.

وأشارت أيضاً أن اللاعب الدنماركي قضى فترة الحجر الصحي في المنزل لمدة 14 يوماً داخل إسبانيا، ولكنه قرر بعدها العودة مباشرة إلى الدنمارك من أجل البقاء مع أفراد عائلته متجاهلاً تعليمات الحكومة الإسبانية التي طالبت الجميع بضرورة البقاء في المنازل لحين نهاية الأزمة.

وشددت المصادر على أن سيستو لم يهتم بتعليق رحلات الطيران في إسبانيا، حيث سافر إلى الدنمارك بواسطة سيارته الخاصة في رحلة قطع خلالها 3 آلاف كيلو متر وصولاً إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

وأضافت أيضاً أن نادي سيلتا فيغو لا يزال لم يؤكد أو ينفي حتى هذه اللحظة هذه الأخبار التي تم تداولها بحسب بعض المصادر الموثوقة، إلا أن المصادر تؤكد بأن اللاعب أخطر ناديه بخطوة العودة إلى بلاده قبل انطلاقة رحلته مباشرة لتفادي إمكانية منعه.

إقرأ أيضاً: الاتفاق السعودي ينفي رسمياً إصابة وليد أزارو بفيروس كورونا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى