اتحاد الكرة يدرس مقترح إلغاء الموسم الحالي بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

أوضح مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم أن الأخير بدأ يدرس بالفعل مقترح إلغاء النشاط الرياضي في الموسم الحالي، بسبب استمرار أزمة تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد مع مرور الأيام.

وأكد المصدر أن الاتحاد المصري برئاسة عمرو الجنايني يرى أن استكمال الموسم الحالي سوف يكون أمراً مستحيلاً للغاية، بالرغم من تأجيل أولمبياد طوكيو إلى صيف العام المقبل 2021.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أن اتحاد الكرة يعلم جيداً أن الأندية المشاركة في المسابقات القارية سوف تكون مضغوطة بشكل قوي من أجل إنهاء هذه المسابقات قبل شهر أغسطس القادم، وهو ما يعني استحالة استئناف النشاط الرياضي المحلي مرة أخرى الموسم الجاري.

وشدد المصدر على أن الاتحاد المصري لكرة القدم يفكر جدياً في الإعلان عن إلغاء مسابقة الدوري بكافة درجاتها إضافة إلى مسابقة كأس مصر بعد التشاور والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.


وأضاف أيضاً أن إلغاء الموسم سوف يعني عدم منح لقب الدوري العام لأي فريق إضافة إلى إلغاء نتائج الموسم الحالي بالكامل، وأيضاً اعتماد ترتيب الأندية في الموسم الماضي للمشاركة في المسابقات القارية في الموسم المقبل، على أن يصعد 3 أندية من القسم الثاني إلى الدوري الممتاز مع هبوط 6 أندية مع نهاية الموسم القادم وهو نفس الوضع بالنسبة للقسم الثالث.

إقرأ أيضاً: المصري ينفي وصول عرض رسمي من الأهلي لشراء كريم العراقي الصيف المقبل

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق