قلق بين جماهير الأهلي بسبب رسالة جديدة غامضة من تركي آل الشيخ

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

واصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني إثارة الجدل مجدداً بسبب المنشورات الغامضة الخاصة به عبر فيسبوك، مما أصاب جماهير الأهلي بحالة من القلق نوعاً ما لعدم معرفة هوية الأشخاص الموجهة لهم هذه الرسائل غير المفهومة.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التالي: “هل مضى مع حد ؟! ولا اكتشف إن لعبة حافة الهاوية خطرة أوي ؟! بكرة نشوف”.

Advertisements

ولم يقم المستشار تركي آل الشيخ بتوضيح الغرض تماماً من وراء هذه الرسالة الغامضة، كما لم يكشف حتى عن هوية الشخص الذي تحدث عنه في الرسالة، إلا أن العديد من جماهير الأهلي توقعت بأن تكون هذه الرسالة موجهة للنجم المخضرم أحمد فتحي بعد رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

وسبق وأن قام المستشار تركي آل الشيخ بالتعليق على ملف رحيل أحمد فتحي عن جدران القلعة الحمراء في الآونة الأخيرة، حيث طالب جماهير الأهلي بتجاهل المسألة تماماً في ظل القدرة على شراء أفضل بكثير من إمكانيات الجوكر لتعويض ذلك الرحيل المفاجئ.


وكانت هناك رسالة أخرى غامضة مؤخراً من طرف المستشار تركي آل الشيخ، والتي أكد فيها أن كل الأخبار التي يتم تداولها في مختلف وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص التكفل من جانبه بمهرجان اعتزال لاعب في الأهلي أو دفع تكاليف تجديد النادي لعقد أحد نجومه، هي مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

وجاء ذلك المنشور بعدما تحدثت بعض وسائل الإعلام عن استعداد المستشار تركي آل الشيخ للتكفل بتنظيم مباراة اعتزال تاريخية للنجم المخضرم حسام عاشور بعد رحيله عن جدران القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن وسائل الإعلام ربطت بين اسم المستشار وبين ملف تجديد عقد اللاعب أحمد فتحي بناءً على طلب من الكابتن محمود الخطيب.

إقرأ أيضاً: محمد يوسف يستبعد عودة أحمد فتحي لشغل منصب في الأهلي مستقبلاً

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق