أخبار الرياضة

مرتضى منصور يمنح اتحاد الكرة مهلة حتى 14 أبريل لحسم مصير الدوري المصري

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه قد منح الاتحاد المصري لكرة القدم فرصة حتى يوم 14 أبريل من العام الحالي 2020، من أجل حسم مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري بالرغم من استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء أن الاتحاد المصري يجب عليه إرسال خطاب رسمي إلى نادي الزمالك في موعد أقصاه 14 أبريل القادم، من أجل اتخاذ قرار نهائي وحاسم بخصوص مصير مسابقة الدوري العام.

وأشار أيضاً إلى أن ذلك القرار إما أن يكون تحديد موعد استئناف النشاط الرياضي من جديد في مصر، أو إما أن يكون إلغاء مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي مع اعتماد نتائج الموسم الماضي لحسم أسامي الأندية المتأهلة إلى المسابقات القارية في الموسم المقبل.

وشدد المستشار مرتضى منصور في حديثه على أنه في حالة عدم استلام نادي الزمالك لذلك الخطاب من طرف اتحاد الكرة بعد نهاية يوم 14 أبريل القادم، فإن مسابقة الدوري العام سوف تكون ملغية بالنسبة إلى نادي الزمالك ولن يستكملها النادي بأي حال من الأحوال.

ويأتي ذلك الضغط من طرف المستشار مرتضى منصور على الاتحاد المصري لكرة القدم، نظراً إلى حظوظ فريق الزمالك الضعيفة جداً من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري في الموسم الجاري، إضافة إلى صعوبة الظفر بالمركز الثاني المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا في الموسم القادم، لذا لن يكون في مصلحة الزمالك استكمال الموسم تحت أي ظرف من الظروف.

يُذكر أن مجلس الوزراء المصري قد أعلن اليوم بصفة رسمية عن مد فترة حظر التجوال حتى نهاية شهر أبريل الجاري، كما تم مد فترة تعليق بقية الأنشطة الأخرى التي كانت معلقة منذ منتصف شهر مارس الماضي ومن ضمنها النشاط الرياضي.

ومن جانبه، أكد اتحاد الكرة في بيان رسمي بدوره اليوم أن النشاط الرياضي سوف يظل معلقاً حتى نهاية الشهر الجاري بسبب كورونا.

إقرأ أيضاً: قلق بين جماهير الأهلي بسبب رسالة جديدة غامضة من تركي آل الشيخ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى